العشر الأواخر دعاء ليلة القدر من رمضان 1445هـ..”اللهمَّ ألِّف بين قلوبِنا”
العشر الأواخر دعاء ليلة القدر

شهر رمضان الكريم تبقي من ايامه الا ايام معدودة لذا يبحث المواطنين المسلمين حول العالم العربي علي محرك  البحث جوجل عن العشر الأواخر دعاء ليلة القدر من رمضان 1445هـ، و رغبتهم في الاستفادة بأكبر قدر مستطاع من هذه الليالي و الايام المباركة، و من خلال موقعنا الاخباري سوغ نعرض لكم التفاصيل.

العشر الأواخر دعاء ليلة القدر

في هذا المقال سوف نعرض لكم دعاء ليله القدر من الشعر الاواخر:

  • اللهم ما قسمت في هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسعة رزق فاجعل لي منه نصيبا، وما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وفتنة فاصرفه عني وعن جميع المسلمين.
    اللهم لا تصرفني من هذه الليلة إلا بذنب مغفور وسعي مشكور وعمل متقبل مبرور وتجارة لن تبور وشفاء لما في الصدور وتوبة خالصة لوجهك الكريم.
    نسألك اللهم بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض، وبكل حق هو لك، وبحق السائلين عليك، أن تقبلنا في هذه الليلة وجميع الليالي العشر المباركة، وأن تجيرنا من النار بقدرتك، حسبنا الله لا إله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم.
  • اللهم إنا نسألك في هذه الليلة المباركة، عسانا أن تكون ليلة القدر، رحمة من عندك تهدي بها قلوبنا، وتجمع بها شملنا، وتلم بها شعثنا، وترد بها الفتن عنا، وتصلح بها حالنا، وتحفظ بها غائبنا، وترفع بها شاهدنا، وتبيض بها وجوهنا، وتزكي بها أعمالنا، وتلهمنا بها رشدنا، وتعصمنا بها من كل سوء.
  • اللهمَّ ألِّف بين قلوبِنا، وأصلِح ذاتَ بيننا، واهدِنا سُبل السلام، ونجِّنا من الظلماتِ إلى النور، وجنِّبنا الفواحِشَ ما ظهر منها وما بطن يا رب العالمين.

دعاء شهر رمضان

  • اللهم إنَّا عبادك قد ضاقت بنا الأسباب وأُغلقت دوننا الأبواب، وزاد بنا الضيق، نسألك الفرج القريب، وأنت المرجوّ سبحانك لكشف هذا المصاب، يا من إذا دُعِيَ أجاب، يا كريم يا وهَّاب، اشرح صدورنا ووفِّقنا إلى رضاك يا رب العالمين.
  • اللهم لا تردَّ لنا دعاءً ولا تخيِّب لنا رجاء ولا تُسكن جسدنا داءً وادفع عنَّا المحن والبلاء ولا تُشمت بنا الأعداء يا حيُّ يا قيوم يا رب العالمين.
  • اللهم اجعلنا في هذه الليلة المباركة من العشر الأواخر من شهر رمضان المعظم، من أعظم خلقك نصيبًا في كلِّ خير تقسمه، وفي كلِّ نور تنشره، وفي كل رزق تبسطه، وفي كلِّ ضرٍّ تكشفه، وفي كل بلاء ترفعه، نسألك العفو والعافية في الدين والدنيا والآخرة يا رب العالمين.
    اللهم بحق علمك الغيب، وقدرتك على الخلق؛ أَحْيِنَا ما علمت الحياة خيرًا لنا، وتوفَّنا ما علمت الوفاة خيرًا لنا يا رب العالمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام