“ميلادي وهجري” النهاردة كام رمضان ٨ ابريل 2024 في ورقة نتيجة اليوم
النهاردة كام رمضان ٨ ابريل

يهتم الكثير من الاشخاص حول معرفة النهاردة كام رمضان ٨ ابريل، كما يتساءل مجموعة كبيرة من المواطنين الراغبين في التعرف على تاريخ اليوم الأحد، خاصةً مع اقتراب إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2024 ومن خلال السطور التليه سنوضح لجميع المتابعين اليوم كام رمضان .

النهاردة كام رمضان ٨ ابريل

النهاردة كام رمضان ٨ ابريل، وبالاقتراب من عيد الفطر المبارك يزداد البحث لمعرفة اليوم الاثنين 8 ابريل كم رمضان كما ستبقي فقط يومين وينتهي شهر رمضان المبارك فقد جاء يوم الاثنين الموافق 8 من شهر ابريل هخو 29 رمضان وياتي عيد الفطر المبراك في يوم 10 من شهر ابريل ومن المنتنظر بان ياتي شهر رمضان وسينتهي في يوم الثلاثاء القادم الموافق 9 من شهر ابريل.

أدعية يمكنك ترديدها في شهر رمضان الكريم

وننشر لكم افضل الادعية المستحبة في شهر رمضان الكريم والتي قد جاءت الي..

ربنا لا تجعله آخر العهد من صيامنا، وارزقنا فيه كل ما نتمنى ونرجو، فأنت من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء وأنت على كل شيء قدير يا أرحم الراحمين.
ربي أسألك في هذه الأيام المباركة خير الأمور وأفضلها وأعوذ بك من شرورها وشرور نفسي الأمارة بالسوء.
ربي قربني منك وارزقني الهداية والصلاح، وأبعدني عن كل معصية تحول بيني وبين مغفرتك يا رحمن يا رحيم.
ربي أسألك من الخير كله عاجله وليس آجله، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، فيا رب احفظني وأهلي وذريتي بعينك التي لا تنام ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
ربي إني نويت صيام الشهر كاملًا إيمانًا واحتسابًا لوجهك الكريم وعظيم سلطانك، فاللهم تقبله مني وأجعل ذنوبي في هذا الشهر مغفورة بإذن الله.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام