تحرى ليلة القدر 29 رمضان 2024.. وأفضل أدعية ليلة القدر في العشر الاواخر
تحرى ليلة القدر 29 رمضان

يبحث المسلمين في الوطن العربي عبر محركات جوجل عن تحرى ليلة القدر 29 رمضان 2024، حيث جاءت ليلة 29 يوم أمس الأحد وهي من الليالي الوترية التي تكون فيها احتمالية أن تكون ليلة القدر كبيرة، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل وأفضل أدعية ليلة القدر.

تحرى ليلة القدر 29 رمضان

يعد تحرى ليلة القدر 29 رمضان 2024 من أهم ما يشغل اهتمام المسلمين في الوقت الحالي، وتعتبر العبادة في ليلة القدر خيرٌ من العبادة في ألف شهر وحيث قال الله عز وجل في كتابه الكريم << ليلة القدر خيرٌ من ألف شهر >> ومن خلال السطور التالية سوف نرصد لكم أفضل ادعية ليلة القدر في رمضان1445.

دعاء ليلة القدر العشر الأواخر

إليكم أدعية ليلة القدر في العشر الاواخر من شهر رمضان :

  • اللّهم لك الحمد كما هديتنا للإسلام، وعلمتنا الحكمة والقرآن، اللّهم اجعلنا لكتابك من التّالين، ولك به من العاملين، وبالأعمال مخلصين وبالقسط قائمين، وعن النار مزحزحين، وبالجنات منعمين وإلى وجهك ناظرين.
  • اللّهم احيينا مستورين، وامتنا مستورين، وابعثنا مستورين، وأكرمنا بلقائك مستورين، اللّهم استرنا فوق الأرض، واسترنا تحت الأرض، واسترنا يوم العرض.
  • اللّهم اشف مرضانا ومرضى المسلّمين، وارحم موتانا وموتى المسلّمين، واقض حوائجنا وحوائج السائلين.
  • اللّهم تولّ أمورنا، وفرج همومنا، واكشف كروبنا، اللّهم إنّك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.
  • اللّهم إنا نسألك حبّك، وحبّ من يحبّك، وحبّ العمل الذي يقرّبنا إلى حبّك، وأصلح ذات بيننا، وأَلِّف بين قلوبنا، وانصرنا على أعدائنا، وجنّبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وأقوالنا ما أحييتنا، وبارك لنا في أزواجنا وذرّياتنا ما أبقيتنا، واجعلنا شاكرين لنعمك برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللّهم إنا نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة، اللّهم اجعلنا في هذه الليلة من الذين نظرت إليهم وغفرت لهم ورضيت عنهم، اللّهم اجعلنا في هذه الليلة من الذين تُسلّم عليهم الملائكة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام