قائمة افلام العيد الجديدة 2024 في السينمات المصرية
افلام العيد

يبحث عدد كبير من الاشخاص عن قائمة افلام العيد، حيث تشهد السينمات المصرية العديد من انتاجا الافلام المتنوعه، باعتبار العيد موسم للافلام الجديدة، حيث تعتبر هذه المواضيع من اهم المواضيع بالنسبة للجماهير، وفي هذا المقال سوف نعرض قائمه الافلام المنتظرة في عيد الفطر 2024 علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

افلام العيد

من الافلام التي يتسائل عنها عدد كبير من الجماهير في الفترة الحالية ما يلي:

فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين الفنانة مي سليم والفنان أحمد الفيشاوي خلال أحداث العمل، كما يناقش الحياة في الطبقة المتوسطة، ويصنف الفيلم كجمهور عام حيث يمكن لجميع الفئات العمرية مشاهدته، ويقدر الفيلم بمزيج من المشاعر المتنوعة بين البكاء والضحك والحب.

فيلم ولنا في الحب حياة

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، حيث يجسد قصة حب بين أستاذ جامعي وطالبة تدخل حياته، مما يدفع به إلى الدخول في عالمها مع حبيبها القديم، ثم يجد نفسه يقع في حبها، يشارك في بطولة هذا الفيلم الفنان أحمد السعدني ومايان السيد وعمر رزيق وفريدة، ويأتي من تأليف وإخراج سارة رزيق.

افلام عيد الفطر

فيلم ارض جهنم
فيلم أرض جهنم  بطولة هيفاء وهبي، وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري، وعدد كبير من نجوم الفن، استايلست غاده اللبان، إشراف عام على الإنتاج وليد البعثي، منتج فني محمد ابرهيم  مدير تصوير أحمد البعثي، تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محي، وذلك في حي المقطم بالقاهرة.
فيلم اهل الكهف

من الافلام التي ينتظرها الجمهور بشغف حيث تدور أحداثه حول ثلاثة أشخاص يستيقظون بعد قرون طويلة من النوم ليجدوا أنفسهم في عصر مختلف تمامًا عن عصرهم الأصلي، ويبدأون رحلة مليئة بالصراعات والتحديات، ابطال العمل هم  خالد النبوي ومحمود حميدة وغادة عادل وتايسون ومحمد فراج وبيومي فؤاد وصبري فواز، ويتميز بتأليفه الرائع من قبل أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام