اخر صلاة تراويح في رمضان ٢٠٢٤ “اللهم ألبسني العافية حتى تهنيني بالمعيشة”
اخر صلاة تراويح في رمضان ٢٠٢٤

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن اخر صلاة تراويح في رمضان ٢٠٢٤ حيث انه من المقرر ان اليوم الاثنين 8 ابريل 2024 يكون اخر يوم فى صلاة التراويح 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن اخر صلاة تراويح في رمضان ٢٠٢٤.

اخر صلاة تراويح في رمضان ٢٠٢٤

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن اخر صلاة تراويح في رمضان ٢٠٢٤ حيث جاءت كالاتى:

من المقرر ان اليوم الاثنين 8 ابريل 2024 يكون اخر صلاة تراويح في رمضان ٢٠٢٤.

افضل ادعية فى اخر صلاة تراويح

اليكم من خلال الاتى افضل ادعية وداع شهر رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم ألبسني العافية حتى تهنيني بالمعيشة، واختم لي بالمغفرة حتى لا تضرني الذنوب، واكفني كل هول دون الجنة حتى تبلغنيها.
  • اللهم لك الحمد يا من علم الأنبياء والمرسلين، اللهم لك الحمد يا من علّم الملائكة المقربين، اللهم لك الحمد يا من علم العلماء العاملين، اللهم لك الحمد يا من علّم الأولياء والصالحين، اللهم يا مؤنس كل وحيد ويا صاحب كل فريد ويا قريبًا غير بعيد ويا شاهدًا غير غائب ويا غالبًا غير مغلوب صلِ على سيدنا محمد عبدك ونبيك ورسولك النبي الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليمًا كثيرًا.
  • اللّهُمَّ اجْعَلْ سَعْيي فيهِ مَشكورًا، وَذَنبي فيهِ مَغفُورًا، وَعَمَلي فيهِ مَقبُولًا، وَعَيْببي فيهِ مَستورًا.
  • اَللّهُمَّ وَفِّقْني فيهِ لِمُوافَقَةِ الْأبرارِ، وَجَنِّبْني فيهِ مُرافَقَة الأشرارِ، وَآوني فيهِ برَحمَتِكَ إلى دارِ القَرارِ بإلهيَّتِكَ يا إله العالمينَ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام