“رددهُ الان” دعاء اللهم لاتجعله اخر العهد من صيامنا .. الحمدلله على التمام الحمدلله على البلاغ الحمدلله على الصيام والقيام
الحمدلله على التمام، الحمدلله على البلاغ الحمدلله على الصيام والقيام،

مع انتهاء شهر رمضان يبحث الكثير من المسلمين عبر محرك البحث جوجل اليوم الاثنين 8 ابريل 2024 الموافق 29 رمضان 1445 عن دعاء اللهم لاتجعله اخر العهد من صيامنا، ومن خلال المقال التالي يرصد لكم موقع البلد نيوز الدعاء، وافضل الادعية التي يمكنك ترديده في اخر يوم من الشهر الفضيل.

دعاء اللهم لاتجعله اخر العهد من صيامنا

دعاء اللهم لاتجعله اخر العهد من صيامنا ردده الان

اللهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا إياه، فإن جعلته فأجعلني مرحومًا ولا تجعلني محرومًا، الحمدلله على التمام، الحمدلله على البلاغ الحمدلله على الصيام والقيام، اللهم اجعلنا ممن صام الشهر ايمانا واحتسابا وادرك ليلة القدر وفاز بالآجر، اللهم أعده علينا ونحن في أحسن حال اللهُمَّ إنها أيامًا تمضي بسرعة فاجعل لنا فيها نصيبًا من الرحمة والمغفرة والعتق من النار، اللهُمَّ اجعلنا بها من المقبولين الذين استجبت لهم وبشّرتهم بجنتك وحققت لنا كل ما نتمناه يالله، الحمدلله على التمام، الحمدلله على البلاغ الحمدلله على الصيام والقيام، اللهم اجعلنا ممن صام الشهر ايمانا واحتسابا وادرك ليلة القدر وفاز بالآجر ، اللهم لا تدع لي أمرًا إلا ويسرته ولا حلماً إلا وحققته.

دعاء اليوم الثلاثين من شهر رمضان 2024

اللَّهُمَّ اجْعَلْ صِيَامِي فِيهِ بِالشُّكْرِ وَ الْقَبُولِ عَلَى مَا تَرْضَاهُ وَ يَرْضَاهُ الرَّسُولُ، مُحْكَمَةً فُرُوعُهُ بِالْأُصُولِ، بِحَقِّ مُحَمَّدٍ وَ آلِهِ الطَّيِّبِينَ الطَّاهِرِينَ، اللهمَّ إنا نسألك من كلِّ خيرٍ خزائنه بيدك، ونعوذ بك من كلِّ شرٍّ أنت به أعلم، اللهمَّ اجعل حسابنا يسيرًا ننقلب من بعده مسرورين إلى الفردوس الأعلى من الجنة يا رب العالمين. اللهم يا ذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، نسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام