دعاء يوم 30 من شهر رمضان 1445 “اللّهم إنا نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة”
دعاء يوم 30 من شهر رمضان

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء يوم 30 من شهر رمضان 1445 وهذا بالتزامن مع حلول يوم 29 من شهر رمضان 1445 يتسائل عدد كبير من المواطنين عن افضل الادعيه المستجابه فى يوم 30 رمضان 1445 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن دعاء يوم 30 من شهر رمضان 1445.

دعاء يوم 30 من شهر رمضان

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة تانفتصيل عن دعاء يوم 30 من شهر رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • «يا الله أتمنى ألا ينتهي شهر رمضان إلا وقلبي مُطمئن، وعقلي هادئ، وأفكاري مرتبة، وخُططي واضحة ولدي طاقة جديدة لمواصلة السعي، أتمنى أن تعمر هذه الأجواء الخراب الذي بداخلنا وأن تملئ حياتنا بالسعادة والفرح وعسى أن نجد أمنياتنا في هذا الشهر وأن نخرج منه بنفوس راضية وقلوب مجبورة آمين».
  • «اللهمَّ إنا عبدناك كما آمرتنا، فاستجب لنا كما وعدتنا، ليس لنا سواك رب نرجوه، يا عفو اعف عنا، وارحمنا، وأعد علينا رمضان أعواما مديدة، ودهورا عديدة الحمدلله على الكمال».
  • اللّهم إنا نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة، اللّهم اجعلنا في هذه الليلة من الذين نظرت إليهم وغفرت لهم ورضيت عنهم، اللّهم اجعلنا في هذه الليلة من الذين تُسلّم عليهم الملائكة.
  • اللهم إني أسالك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشَّرِّ كله عاجله وآجله ماعلمت منه وما لم أعلم.

دعاء يوم الثلاثين من شهر رمضان

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن دعا يوم ثلاثين من شهر رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم أصلح لى دينى الذي هو عصمة أمري، وأصلح لى دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لى آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لى في كل خير وأجعل الموت راحة لى من كل شر، اللهم أجعل خير عمرى آخره وخير عملى خواتمه وخير أيامى يوم ألقاك فيه اللهم إنى أسألك عيشة هنية وميتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام