مسلسل رحيل الحلقة 14.. تعرف علي موعد العرض والقنوات الناقلة HD
مسلسل رحيل الحلقة 14

يبحث الكثير من المشاهدين حول مسلسل رحيل الحلقة 14 حيث لاقى مسلسل رحيل، بطولة النجمة ياسمين صبري، منذ عرض أولى حلقاته، إعجاب الجمهور الذي بات يسأل عن موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل رحيل والقنوات الناقلة له، استكمل معنا المقال لتتعرف علي مسلسل الحلقة 14.

مسلسل رحيل الحلقة 14

نعرض لكم مسلسل رحيل الحلقة 14 حيث من المقرر أن تنطلق الحلقة 14 من مسلسل رحيل الإثنين الموافق 8 إبريل عبر قناة أبو ظبي الفضائية في تمام الساعة الـ 10 مساء، و تجسد ياسمين صبري، في مسلسل رحيل، شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق، وتعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، وتدخل السجن، و تتعرض رحيل لمجموعة من الصعوبات والتحديات التي تضعها في مواقف حرجة، وتجعلها تخوض معركة شخصية للبقاء والنجاة، وتظهر قوة إرادتها وتصميمها في ممواجهة التحديات التي تواجهها، وتبدي إصرارًا قويًا على تحقيق أهدافها رغم العقبات.

أبطال مسلسل رحيل

يشارك في بطولة مسلسل رحيل مجموعة من النجوم المتميزين، منهم: ياسمبن صبري، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل رحيل

اول جزء يفتتح والد رحيل الذي يجسده الفنان عزت زين، اليوم بمناداة ابنته رحيل، التي تقوم بدورها ياسمين صبري، لتناول وجبة الفطور معه. ومع ذلك، تعلم رحيل أنها ستنزل إلى الورشة وتفضل عدم تناول الطعام، ويصر والدها على أن تفطر، ومن زاوية أخرى، تأتي لبنى ونس “نديمة” مسرعة عند سماعها لصوت الباب المطرق وتطلب من إبراهيم فتح الباب، ويرفض إبراهيم فتح الباب معتبرًا أن سعاد، ابنة سعاد، هي من وراء الطرق، ويرفض فتح الباب لأنه يظن أنها تزوره بدون علم زوجها. تتوسل سعاد لوالدها أن يسامحها وتؤكد أنها لا ترغب في إفساد بيتها بنفسها، وقال لها إنها عزيزة عليه مهما حدث.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام