“اللهم أعده علينا ونحن في أحسن حال” دعاء وداع شهر رمضان كامل ومستجاب
دعاء وداع شهر رمضان

ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء شهر رمضان الكريم في خلال العام الجاري مما جعل العديد من المواطنين يرغبون في التعرف على الصيغة الصحيحة الخاصة بدعاء وداع شهر رمضان، من أجل العمل على قولها في خلال مساء الليلة وفي يوم الغد طوال النهار ليبلغنا الله إياه مرة أخري بخير وصحة، باعتبار أنه شهر الله الذي لا يأتي إلا مرة واحدة في كل عام، وهيا التي نوفرها لكم من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

دعاء وداع شهر رمضان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن دعاء وداع شهر رمضان كامل ومكتوب فقد تم الإعلان على انه من المقرر أن يأتي على النحو التالي:

  • اللهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا إياه، فإن جعلته فأجعلني مرحومًا ولا تجعلني محرومًا، الحمدلله على التمام، الحمدلله على البلاغ الحمدلله على الصيام والقيام.
  • اللهم اجعلنا ممن صام الشهر إيمانا واحتسابا وأدرك ليلة القدر وفاز بالآجر.
  • اللهم اغفر لنا ذنوبنا واجعلنا من المقبولين، اللهم إني أستودعك رمضان، فاجمعني بمن أحببتهم فيك وأحبنني فيك وجميع المسلمين،.
  • نسألك يا ربنا في ختام هذا الشهر الكريم بركة الدعاء، وطهارة النفس، وصدق النية، وصفاء الباطن والظاهر، ونور الختام لشهر الصيام يا الله، الحمد لله على التمام، الحمد لله على عظيم المن والإنعام.
  • اللهم أعده علينا ونحن في أحسن حال.

موعد عيد الفطر المبارك

ومن الجدير بالذكر أنه قد أعلنت دار الإفتاء المصرية على أنه لم يتم ثبوت رؤية هلال شهر شوال في خلال يوم امس الاثنين الموافق 8 ابريل 2024، الموافق ليوم 29 رمضان 1445، وعليه فإنه من المقرر أن يكون أول أيام عيد الفطر في خلال يوم الاربعاء الموافق 10 ابريل 2024، الموافق ليوم 1 شوال 1445.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام