“عطلة 6 ايام” اجازة البنوك عيد الفطر 2024 في مصر.. البنك المركزي يُعلن
اجازة البنوك عيد الفطر 2024

بعد ان اعلنت دار الفتاء بشكل رسمي عن مخوعد عيد الفطر المبارك، يبحث الكثير من المواطنين عن اجازة البنوك عيد الفطر 2024، حيث اعلن البنك المركزي بشكل نهائي عن موعد اجازة البنوك، كما اعلن مجلس الوزراء عن موعد اجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي، فدعونا نعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز تفاصيل اجازة البنوك عيد الفطر 2024.

اجازة البنوك عيد الفطر 2024

يزداد بحث الكثير من المواطنين في مصر حول معرفه اجازه البنوك عيد الفطر 2024 حيث اعلن البنك المركزي بشكل رسمي ان اجازه عيد الفطر لجميع البنوك تبدا من يوم الثلاثاء الموافق 9 ابريل 2024 وتستمر الى يوم السبت الموافق 14 ابريل 2024، كما اعلنا مجلس الوزراء في جمهوريه مصر العربيه ان اجازه عيد الفطر للقطاع الحكومي تبدا بدايه من يوم الثلاثاء الموافق 9 ابريل وتنتهي يوم السبت الموافق 14 ابريل، كما ستبدا اجازه القطاع الخاص بمناسبه عيد الفطر من يوم الثلاثاء 9 ابريل الى الاحد الموافق 14 ابريل 2024 كما اعلنت وزارة القوى العامله.

موعد عيد الفطر 2024 في مصر

بعد اذان مغرب امس الاثنين 8 ابريل 2021 اعلنت دار الافتاء المصريه بشكل رسمي انا اول ايام عيد الفطر المبارك سيكون بدايه من يوم الاربعاء الموافق 10 ابريل 2024 وان يوم الثلاثاء 9 ابريل 2024 هو المتمم لشهر رمضان المبارك وذلك حسب رؤيه هلال شوال 1445.

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الفطر

  • أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم، وأن يجمعنا بكم في الفردوس الأعلى. تقبل الله طاعاتكم، وأتم بالعيد فرحتكم، وأقر أعينكم بنصر أمتكم.

  • كل عام وأنتم بألف خير يا أحباب، وكل عام ونحن إلى الله عز وجل أقرب، فلا يوجد مناسبة أجمل من حلول عيد الفطر المبارك لقول الكلمات الجميلة.

  • عيد سعيد عليك يعود بالمسك والعود أهنئك جعل الله برؤيتك يهنيني.

     

موعد اجازة عيد الفطر للقطاع الخاص

اعلن مجلس الوزراء في جمهورية مصر العربية ان اجازة عيد الفطر المبارك ستبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 9 ابريل 2024 وتنتهي يوم السبت الموافق 14 ابريل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام