“ردده الآن” دعاء اليوم الثلاثين من رمضان 1445هـ..”أللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ بالشُّكرِ”
دعاء اليوم الثلاثين

اليوم اخر يوم من شهر رمضان الكريم و بعد انتهار اليوم يكون قد انتهي افضل ليالي و شهر من السنة و مما جعل الكثير من المواطنين المسلمين بالبحث علي محرك البحث جوجل عن دعاء اليوم الثلاثين، و يعتبر شهر رمضان الكريم شهر الخير و البركة و هو الشهر الذي انزل فيه القرءان هدي للمتقين و بينات من الهدي و الفرقان.

دعاء اليوم الثلاثين

من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم دعاء اليوم الثلاثين كالتالي:

  • اللّهم إنا نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة، اللّهم اجعلنا في هذه الليلة من الذين نظرت إليهم وغفرت لهم ورضيت عنهم، اللّهم اجعلنا في هذه الليلة من الذين تُسلّم عليهم الملائكة.
  • اللهم إني أسالك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشَّرِّ كله عاجله وآجله ماعلمت منه وما لم أعلم.
  • «اللهم أصلح لى دينى الذي هو عصمة أمري، وأصلح لى دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لى آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لى في كل خير وأجعل الموت راحة لى من كل شر، اللهم أجعل خير عمرى آخره وخير عملى خواتمه وخير أيامى يوم ألقاك فيه اللهم إنى أسألك عيشة هنية وميتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح».
  • «اللهم إنى أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العلم وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتنى وثقل موازينى وحقق إيمانى وارفع درجتى وتقبل صلاتى واغفر خطيئتى وأسألك العلا من الجنة، اللهم إنى أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وأجرنا من خزى الدنيا وعذاب الآخرة».

دعاء يوم 30 من رمضان

  • «أللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ بالشُّكرِ وَالقَبولِ عَلى ما تَرضاهُ وَيَرضاهُ الرَّسولُ مُحكَمَةً فُرُوعُهُ بِالأُصُولِ ، بِحَقِّ سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ وَآلهِ الطّاهِرينَ، وَالحَمدُ للهِ رَبِّ العالمينَ».
  • «اللهم إني أعوذ بك من الهم والحَزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال».

دعاء اخر رمضان

  • اللهم أعده علينا ونحن في أحسن حال.
  • اللهم لا تجعل رمضان هذا آخر العهد بيننا اللهم اجعله شاهدًا لنا لا علينا .
  • اللهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا إياه، فإن جعلته فأجعلني مرحومًا ولا تجعلني محرومًا، الحمدلله على التمام، الحمدلله على البلاغ الحمدلله على الصيام والقيام، اللهم اجعلنا ممن صام الشهر ايمانا واحتسابا وادرك ليلة القدر وفاز بالآجر .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام