أفضل دعاء ختام رمضان واستقبال العيد 1445.. اللهم إنا استودعناك رمضان فلا تجعله آخر عهدنا
دعاء ختام رمضان واستقبال العيد

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن دعاء ختام رمضان واستقبال العيد، حيث انه يعتبر من أهم ما يشغل بال العديد من المواطنين في الوقت الحالي بسبب اقتراب عيد الفطر المبارك الذي لا يفصلنا عنه سوي ساعات قليلة وقفاً لما أعلنت عنه دار الإفتاء المصرية في يوم امس الاثنين الموافق 29 رمضان 1445، بأنه من المقرر أن يكون عيد الفطر في خلال صباح يوم الغد الاربعاء الموافق 10 ابريل 2024.

دعاء ختام رمضان واستقبال العيد

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن دعاء ختام رمضان واستقبال العيد كامل ومستجاب، فيأتي على النحو التالي:

  • اللهم إنا استودعناك رمضان فلا تجعله آخر عهدنا، وأعده علينا أعوامًا عديدة ولا تخرجنا منه إلا مقبولين ومرحومين ومعتوقين من النار.
  • اللهم لا تخرجنا من رمضان إلا وانت راضً عنا يارب
  • اللهم إجعل رمضان هذا شاهدًا لنا لا علينا
  • أَللّهُمَّ في عَيد الفطر هذَا يَوْمٌ مُبَارَكٌ، وَالمُسْلِمُونَ فِيهِ مُجْتَمِعُونَ فِي أَقْطَارِ أَرْضِكَ، يَشْهَدُ السَّائِلُ مِنْهُمْ وَالطَّالِبُ وَالرَّاغِبُ، وَالرَّاهِبُ وَأَنْتَ النَّاظِرُ فِي حَوَائِجِهِمْ، فَأَسْأَ لُكَ بِجُودِكَ وَكَرَمِكَ وَهَوَانِ مَا سَأَلْتُكَ عَلَيْكَ، أَنْ تُصَلِّيَ عَلَى مُحَمَّد وَآلِهِ.
  • اللّهُمَّ رَبَّنَا بِأَنَّ لَكَ المُلْكَ وَالحَمْدَ لاَ إِلهَ إِلاَّ أَنْتَ الحَلِيمُ الكَرِيمُ، الحَنَّانُ المَنَّانُ، ذُو الجَلاَلِ وَالاِكْرَامِ، بَدِيعُ السَّماوَاتِ وَالاَرْضِ، مَهْمَا قَسَمْتَ بَيْنَ عِبَادِكَ المُؤْمِنينَ مِنْ خَيْر أَوْ بَرَكَة أَوْ هُدىً أَوْ عَمَل بِطَاعَتِكَ أَوْ خَيْر تَمُنُّ بِهِ عَلَيْهِمْ تَهْدِيهِمْ بِهِ إِلَيْكَ أَوْ تَرْفَعُ لَهُمْ عِنْدَكَ دَرَجَةً أَوْ تُعْطِيهِمْ بِهِ خَيْرًا مِنْ خَيْرِ الدُّنْيَا وَالاخِرَةِ، أَنْ تُوَفِّرَ حَظِّي وَنَصِيبِي مِنْهُ.

موعد عيد الفطر 2024 في مصر

ومن الجدير بالذكر أنه قد أعلنت دار الإفتاء المصرية على أنه من المقرر ان يكون اليوم الثلاثاء الموافق 9 ابريل 2024، هو المتمم لشهر رمضان المبارك، على أن يكون عيد الفطر في خلال يوم الغد الاربعاء الموافق 10 ابريل 2024.

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن تكون صلاة عيد الفطر المبارك في تمامالساعة السادسة إلا دقيقتين حسب التوقيت المحلى لمدينة القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام