دعاء للميت في العيد 1445هـ/2024..”اللهم ارحم نفوسًا طيبة فارقت الدنيا”
دعاء للميت في العيد

عمليات البحث في تزايد مستمر من المواطنين المسلمين حول الوطن العربي بالبحث علي محرك البحث جوجل عن دعاء للميت في العيد الفطر المبارك 1445هـ، عيد الفطر المبارك ايام تتزايد فيها الفرح و السرور في قلوب المسلمين و تعم البهجة و الفرح و تتزايد فيها صله الرحم و تبادل الزيارات في العيدـ و في ظل هذه الاجواء يوجد كثير من الناس الذين يفقدون احبابهم الذين تركوا الحياة و اصبح القبر هو منزلهم حتي يوم القيامة.

دعاء للميت في العيد

من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز و في هذا المقال سوف نعرض لكم دعاء للميت في العيد:

  • «اللهم أصبح عبدك فلان قد تخلى من الدنيا وتركها لأهلها، وافتقر إليك واستغنيت عنه، ولا نعلم إلا خيرا، وأنت أعلم به، وكان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك، فاغفر له وتجاوز عنه».
  • «اللهم عبدك فلان، أنت خلقته إن تعاقبه فبذنبه، وإن تغفر له فإنك أنت الغفور الرحيم اللهم صعد روحه في السماء، ووسع عن جسده الأرض، اللهم نور له في قبره، وأفسح له في الجنة، واخلفه في أهله، اللهم لا تضلنا بعده، ولا تحرمنا أجره، واغفر لنا وله».
  • «اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات، والمسلمين والمسلمات، وألف بين قلوبهم، واجعل قلوبهم على قلوب خيارهم، اللهم ارفع درجته في المهديين، واخلفه في تركته في الغابرين. اللهم لا تحرمنا أجره، ولا تضلنا بعده».

احسن دعاء للميت في العيد

  • اللهم ارحم نفوسًا طيبة فارقت الدنيا وكانت بالأمس بيننا وتمنينا أن يجمعنا العيد سويا.
  • اللهم إني أسألك في عيد الفطر المبارك أن توسع قبور أمواتنا وأن تُدخِل عليهم الضياء والنور والفسحة والسرور وأن تغفر لهم وتعفو عنهم يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم أرحم أرواحًا كانت تترقب عيد الفطر وتفرح به واليوم هو في قبره اللهم بشره بالفردوس الأعلى.
  • اللهم ارحم من كان يقضي العيد معنا في الأعوام السابقة وفارقنا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام