“الفزورة الأخيرة” حل فزورة فريش اليوم 30 رمضان.. فريش تُصدر لإيه بلد انهاردة ؟
حل فزورة فريش اليوم 30 رمضان

ومنذ بداية شهر رمضان ولقد ظهرت اعلان شرمة فريش والتي تقوم بعرض منتجاتها وتقدم اعلانات بمشاركة الفنانتين روبي ودينا الشربيني، حيث تتضمن هذه الألغاز معلومات مهمة حول الدول التي تتم ارسال منتجات فريش إليها والتي تساهم في تصديرها ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين رابط الاشتراك في المسابقة وكيفية حل فزورة اليوم الثلاثاء 9 ابريل 2024.

حل فزورة فريش اليوم 30 رمضان

وننشر لكم حل فزورة فريش اليوم 30 رمضان، وتعتبر مسابقة فريش والتي يتم تقديمها لحل لغز فزورة غريش انهاردة على قناة “ام بي سي” مصر وقد بدأ عرض فقرة الفوازير الجديدة لشركة فريش الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية، والتي أشارت إلى إحدى الدول الموردة لمنتجات فريش الراقية.

شروط الإشتراك في مسابقة فوازير فريش

وبعد ان وضحنا لكم كيفية حل الفزورة اليوم كما هناك مجموعة إرشادات ينبغي الإلتزام بها للتأكد من المشاركة بشكل سليم في مسابقة فريش، وتشمل الخطوات ما يأتي:

  • يجب ان يكون المشترك مصري.
  • ثانيا سيتم إرسال الإجابات من الساعة السادسة مساءً وتستمر حتى منتصف الليل الساعة الثانية عشر.
  • ثالثا قم بالولوج الي موقع معرض فريش في منطقة جسر السويس خلال مدة لا تتجاوز الـ24 ساعة، وإن لم يتم ذلك، تُقرر بطلان الجائزة.
  • ثم قم بتقديم بطاقة الهوية لإستلام الجائزة.
  • تمنح الجائزة عبر 5 من الأدوات الإلكترونية، وليس هناك إمكانية لتحويلها إلى مكافأة مالية.

إجابة سؤال النهاردة 29 رمضان

وفيه اعلان الامس لقد ظهرت الفنانة في الاعلان والتي قد قدمته النجمة دينا الشربيني في إعلان اليوم التاسع والعشرين من رمضان للإعلان عن المسابقة الخاصة بفوازير FRESH ولقد كانت الاجابة عن الامس هي الدولة التي تقوم الشكةب التصدير لها وهي دولة خليجية تتميز بالأبراج العالية والسيارات الفارهة بالإضافة والدولة هي الامارات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام