ننشُر اعلان عيد الفطر في العراق.. موعد اول ايام عيد الفطر في العراق 2024/1445 وكم مدة عطلة العيد بالعراق

يرغب الكثير من الاشخاص حول معرفة متى اعلان عيد الفطر في العراق، ويتم تحديد اول ايام عيد الفطر شرعيا كما يخرج المختصون من الهيئات الشرعية للبحث عن هلال شوال وذلك في يوم التاسع والعشرين من رمضان وحتي ذلك التاريخ لن يتبين هلال شوال ولن يتم معرفة اول ايام عيد الفطر بالحسابات الفلكية.

اعلان عيد الفطر في العراق

وننشر لكم اعلان عيد الفطر في العراق، ويمكن استطلاع هلال شهر شوال كما تبدا مراقبة ظهور الهلال بعد غروب شمس لأنّ ظهور الهلال يستغرق حوالي ساعة فقط ثم يختفي مرة أخرى، فإذا تأخرت المراقبة له تعذرت رؤيته، يكون اتجاه البحث والنظر ناحية الغرب أي مكان غروب الشمس إلى الجَنوب قليلًا من المكان الذي يغطس فيه حاجب الشمس العلوي، ولذلك يكون من الصعب رؤيته لقربه من الشمس واختفائه في ضوء شفق الشمس بجانب صغر الجزء المضاء من القمر بالأساس، وسيتم امتداد الاجازة الي 13 ابريل 2024.

كلمات تهنئة عيد الفطر 2024

أسأل الله أن يجعل العيد سعيد عليكم وعائلتكم بجانبكم، كل عام وأنتم بخير، عيدكم مبارك.
كل عيد وأنت معي، عيد فطر مبارك.
عيد سعيد يا صديقي.
لأني أحب وأعزك اهديك هذه الكلمات الجميلة النابعة من قلبي أسال الله أن يمتعك بالصحة والعافية وأن يكفيك ما أهمك وأن يسعد قلبك وأن يرزقك من واسع كرمه وأن يختم أعمالك بالصالحات وأن يدخلك الجنة من أوسع أبوابها.
فكرت كثيرًا ماذا أهديك في عيد الفطر المبارك، فوجدت أن أفضل ما يمكن أن أهديك إياه هو دعوة من القلب، فأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يبارك في عمرك وأن يرزقك الجنة وأن يجعلك من الصالحين دومًا في الدنيا والآخرة، كل عام وأنت بخير، عيد سعيد.
عيد فطر مبارك، أدعو الله أن يرزقك الصحة والعافية والرزق والسعادة في الدنيا والآخرة، عيد فطر مبارك.
عيدك مبارك وسعيد، كل عام وأنت بخير، عيد فطر مبارك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام