تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024 بمشاركة اقوي النجوم العرب ابرزهم عمرو دياب وآمال ماهر
حفلات عيد الفطر 2024

مع اقتراب قدوم عيد الفطر المبارك والذي سيأتي غدا الاربعاء 10 ابريل 2024 حيث انه باقي ساعات قليلة فقط، حيث يعمل الكثير من النجوم والمطربين العرب في احياء الحفلات خلال العيد ومشاركة جمهورهم باروع اغانيهم والذي قد لاقت اعجاب الكثير من الجمهور، لذا شهدت محركات البحث ارتفاع واضح علي شبكات الانترنت بالسؤال عن حفلات عيد الفطر 2024، والذي سوف نقوم عبر موقعنا بعرض ابرز حفلات العيد لاقوي النجوم والمطربين قم بمتابعة السطور التالية عبر هذا التقرير.

حفلات عيد الفطر 2024

ونقدم لكم عبر السطور التالية أبرز حفلات عيد الفطر 2024، حيث سيشارك الكثير من المطربين والنجوم العرب في عدة حفلات خلال ايام عيد الفطر المبارك وقد جاء من ضمن تلك الحفلات هي كالتالي:

عمرو دياب

ومن المقرر علي اننا في انتظار احياء النجم والمطرب العالمي عمرو دياب وذلك اثناء مشاركته في حفلات الجونة وذلك في اول ايام عيد الفطر المبارك يوم الأربعاء 10 أبريل، كما انه سيعمل علي تقديم في هذا الحفل مجموعة من أروع اغانيه القديمة والجديدة والتي تشهد تفاعلا كبيرا من الجمهور.

آمال ماهر

كما ستعمل المطربة أمل ماهر في احياء حفلاً في كايرو فيستيفال سيتي مول بالتجمع الخامس في 19 أبريل 2024 وستقدم خلال الحفلة اجمل اغانيها وذلك بعد غيابها الذي طال.

هاني شاكر

ويحيي أمير الغناء العربي ” الفنان هاني شاكر”  حفلاً غنائياً في بيروت يوم 13 أبريل المقبل، حيث سيقدم مجموعة من أغانيه الرائعة والتي يحبها الجمهور.

إليسا 

كما ستقوم الفنانة إليسا في احياء حفلا غنائيا في أمريكا بمدينة ديترويت بولاية ميشيغان يوم 12 إبريل المقبل 2024 وستقدم اجمل اغانيها.

تامر عاشور

كما يقوم الفنان تامر عاشور يوم الأحد 14 إبريل في احياء حفل غنائي في مدينة جدة بالسعودية، يقدم خلاله باقة من أروع أعماله الغنائية.

ـسميرة سعيد 

وستعمل الفنانة سميرة سعيد احياء حفلا غنائيا في لبنان، ويأتي هذا الحفل نظرا لغيابها عن جمهورها اللبناني، لذا ستحيي حفلا يوم 13 أبريل الجاري.

مسار إجباري

وتعمل فرقة مسار إجباري علي احياء حفلها يوم 18 إبريل على مسرح الجامعة الأمريكية وذلك سوف يكون في اطار فعاليات مهرجان التحرير الثقافي.

عبدالمجيد عبدالله

ويقوم الفنان عبد المجيد عبد الله في احياء حفلا غنائيا في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 13 أبريل 2024 في كوكا كولا أرينا، ويقود الفرقة المايسترو وليد فايد في هذا الحفل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام