متى موعد صلاه العيد في الكويت.. وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تُحدد
موعد صلاه العيد في الكويت

يبحث الكثير من المسلمين حول موعد صلاه العيد في الكويت حيث أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أول أيام عيد الفطر المبارك في الكويت، كما حددت أماكن صلاة عيد الفطر، حيث ستكون في 53 مصلى بمختلف المحافظات، إضافة إلى المساجد التي تقام فيها صلاة الجمعة، استكمل معنا المقال لتتعرف علي موعد صلاه العيد في الكويت.

موعد صلاه العيد في الكويت

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” موعد صلاه العيد في الكويت حيث ذكرت وزارة الأوقاف أن أول أيام عيد الفطر المبارك في الكويت غدا الأربعاء، وأن صلاة العيد ستقام في تمام الساعة 5:43 صباحا، فيما أصدر وكيل الوزارة المساعد لشؤون قطاع المساجد بدر العتيبي، تعميمًا من أجل تحديد أماكن صلاة العيد في الكويت في المحافظات، وستكون في الساحات ومراكز الشباب والملاعب الرياضية، وتتوافر 10 ساحات للصلاة بالعاصمة الكويت و7 أخرى في محافظة حولي، 9 ساحات صلاة في محافظة الفروانية، و7 ساحات صلاة في الجهراء، و5 ساحات صلاة في محافظة مبارك الكبير، و15 ساحة في محافظة الأحمدي، وفقا لمكتب وكيل الوزارة المساعد لقطاع المساجد، استكمل معنا المقال لتتعرف علي مظاهر الاحتفال بعيد الفطر في الكويت.

مظاهر الاحتفال بعيد الفطر في الكويت

  • اولا : المسلمون في الكويت يترقبون بفارغ الصبر والشوق وصول عيد الفطر المبارك، الذي يعد من أبرز الأعياد الدينية في الإسلام.
  • ثانيا : خلال فترة رمضان المميزة، ينظر المسلمون في جميع أنحاء العالم نحو السماء بشوق، حيث يتوقون لرؤية هلال شوال الذي يعلن نهاية شهر رمضان وبداية عيد الفطر.
  • ثالثا : تعتبر مواعيد صلاة عيد الفطر المبارك في الكويت عبارة عن تعبير عن الفرحة والاحتفال بمناسبة هذا العيد الروحاني الكبير.

موعد صلاة عيد الفطر في الكويت

تم الاعلان رسميا من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت، أن موعد صلاة عيد الفطر في الكويت سيكون في تمام الساعة 5:43 صباحًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام