دعاء العيد الفطر المبارك 2024 وأجمل عبارات التهنئة لإرسالها للأحباب والأصدقاء
دعاء العيد الفطر المبارك

يرغب الكثير من المسلمين في معرفة ما هو افضل دعاء يقال في عيد الفطر المبارك 2024 حيث يعتبر الدعاء من اهم العبادات التي تقربنا من الله تعالى لذلك في اول ايام عيد الفطر المبارك بدأ الكثير من المواطنين يبحثون عن دعاء عيد الفطر وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

دعاء العيد الفطر المبارك

يعتبر الدعاء في عيد الفطر المبارك من اهم الأدعية التي تقربنا من الله تعالى والدعاء أمر عظيم وعبادة مستجابة لذلك سننقل لكم الآن افضل الادعية التي تقال في ايام عيد الفطر المبارك:

  • اللهم ارضنا بقضائك وبما قسمته لنا، واجعلنا من الحامدين لك في السراء والضراء، اللهم يا من لطفه بخلقه شامل، وخيره لعبده واصل، لا تخرجني وذريتي وأهلي وأحبابي من دائرة الألطاف، وآمنا من كل ما نخاف، وكن لنا بلطفك الخفي الظاهر.
  • اللهم أعطنا خير هذا اليوم وخير ما فيه، واصرف عنا شره وشر ما فيه، اللهم اكتب لي فيه كل خير واجعلني بارًّا فيه بوالدي وواصلًا للرحم، واجعلني يا الله من عبادك المغفور لهم في هذا اليوم المبارك، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، اللهم تقبل منا الطاعات واغفر لنا الخطايا والسيئات.
  • اللهمّ إنّك شرّعت العيد فرحةً وسرورًا، فتمّم يا رب فرحة وسرورا علينا جميعًا بملكٍ ينادي من السّماء قائلًا أبشر بخير يومٍ قد مرّ عليك فإنّ الله قد قبل عملك وغفر ذنبك وقضى حوائجك وأعطاك سؤالك.

عبارات تهنئة بعيد الفطر المبارك

إليكم أفضل عبارات للتهنئة للأصدقاء والأحباب بمناسبة عيد الفطر المبارك:

  • كل عام وأنتم بخير، عيد فطر سعيد وأتمنى لكم جوا مليئا بالسعادة والفرحة.
  • أتقدم بأسمى التهاني وأصدق الأمنيات إليكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
  • كل عام وأنتم طيبين أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.
  • جعله الله عيدًا سعيدًا ومباركًا عليكم وعلينا جميعا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام