“قبل قطع الخدمة” رابط استعلام فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2024 برقم التليفون عبر موقع المصرية للاتصالات
استعلام فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2024

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين عن رابط استعلام فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2024، والتي كثر البحث عنها باعتبار انها من أهم الخدمات الالكترونية التي يتم العمل على توفيرها من خلال الشركة المصرية للاتصالات، والتي يتم العمل من خلالها على توفير الوقت والجهد على كل المواطنين في الوقت الحالي، من خلال العمل الدخول على الموقع الرسمي الخاص بها من دون الحاجة إلى الذهاب لأي مكان.

استعلام فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2024

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن رابط استعلام فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2024، والتي من المقرر أن يتم العمل على الإعلان عنها في خلال يوم الاثنين المقبل الموافق 15 ابريل 2024، من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات، على أن يتم الاستعلام عنها لمعرفة قيمتها من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات، على ان يتم ذلك من خلال اتباع ما يلي:

  • تسجيل الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات.
  • إدخال كود المحافظة ورقم التليفون.
  • الضغط على السداد الإلكتروني.
  • الضغط على كلمة ادفع.
  • ادخال بيانات العميل.
  • اختيار طريقة الدفع المناسبة فيزا – ماستر كارد.
  • الضغط على سدد.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر ابريل 2024

ومن الجدير بالذكر انه قد تم الإعلان عن موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر ابريل 2024، حيث أعلنت الشركة على أنه من المقرر أن يتم العمل على سداد الفاتورة بشكل شهري في الفترة من يوم 15 في كل شهر وحتى يوم 14 إلى الشهر الذي يليه، وفي حال عدم السداد في الوقت المعلن يتم العمل على فرض غرامة مالية قدرها 10% من قيمة الفاتورة، وبهذا يبدأ سداد فاتورة شهر ابريل من يوم الاثنين المقبل الموافق 15 ابريل 2024.

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن يتم العمل على دفع فاتورة الخط الارضي من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمصرية للاتصالات أو من خلال خدمات الدفع الالكترونية.

يمكنك دفع فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل من خلال مكاتب البريد او من خلال منافذ الدفع الالكتروني او من خلال سنترالات المصرية للاتصالات ايضا من خلال ماكينات فوري.

كما يتم العمل على دفع كل الفواتير الخاصة بالتليفون الارضي من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات من أجل أن يتم العمل على توفير الوقت والجهد.

أماكن دفع فاتورة التليفون الأرضي

  • سنترالات المصرية للاتصالات.
  • ماكينات فوري.
  • مكاتب البريد.
  • منافذ مصاري، فوري، خدماتي، سداد، بي، ممكن.

ومن الجدير بالذكر أنه قد اعلنت الشركة المصرية في صباح اليوم الاثنين الموافق 15 ابريل 2024 عن فاتورة الخط الارضي الخاصة بشهر ابريل ليتمكن كل المواطنين من دفعها بكل سهولة.

ومن الجدير بالذكر ان  الشركة المصرية للاتصالات اعلنت ان فاتورة التليفون الأرضي  سيكون اخر موعد لدفعها يوم 15ابريل 2024 اي اليوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام