“بعد الارتفاع” كم سعر بيبسي لتر ونص بعد تطبيق الزيادة الجديدة 2024
سعر بيبسي لتر ونص

يبحث المواطنين كثيراً عبر محركات جوجل عن سعر بيبسي لتر ونص الجديد 2024 وذلك بعد الإعلان من قبل شركة بيبسي عن ارتفاع أسعار البيبسي في جميع المحلات التجارية والهايبر ماركت وتم تطبيق القرار من يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل الماضي، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل والأسعار الجديد للبيبسي.

سعر بيبسي لتر ونص

أعلنت شركة بيبيسي عن ارتفاع سعر بيبسي لتر ونص ووصلت قيمة الزيادة نحو قيمة 5 جنيات وذلك في العبوات اللتر ونص وال 2 لتر ونص، كما تم تطبيق الزبادة الجديدة من قبل التجار في المحلات التجارية والهايبر ماركت، حيث سجلت اليوم السبت 14 أبريل سعر عبوة البيبيسي اللتر والنص نحو قيمة 30 جنيه بدلاً من 25 جنيه وقد تم تطبيق هذه الزيادة من يوم الأربعاء الماضي 10 أبريل، بينما جاء سعر الصندوق المحتوي على 6 عبوات بيبسي بعد الزيادة الجديدة نحو قيمة 178 جنيه، ومن خلال السطور التالية سوف نرصد لكم باقي التفاصيل الخاصة بالموضوع.

أسعار بيبسي الجديدة بعد الزيادة 2024

ارتفعت أسعار عبوات بيبسي بداية من يوم الأربعاء الماضي الموافق 10 أبريل 2024، وارتفعت الأسعار بنحو قيمة 5 جنيهات على العبوة الواحدة وذلك بعد أن كان سعر زجاجة البيبسي اللتر ونص 25 جنيهاً أصبح سعرها بعد الزيادة 30 جنيهات.

سعر عبوة بيبسي 2 لتر

في الفقرة السابقة تعرفنا على أسعار عبوات البيبسي اللتر ونص بعدالزيادة الجديدة والذي سبق وتم تطبيقها من قبل التجار في المحلات التجارية والأسواق والهايبر ماركت، بينما في الفقرة التالية سوف نرصد لكم سعر عبوة بيبسي 2 لتر والتي جاءت بسعر 25 جنيهاً بعد الزيادة الجديدة حيث أنها زادت بنحو قيمة 7 جنيهاً، حيث أن هذهالزيادة أثارت ازعاج الكثير من محبين البيبسي ولكن في الفترة الأخيرة قام الكثير من المواطنين بمقاطعة الشركة.

كم سعر كانز بيبسي في مصر

بعدما ارتفعت اسعار البيسي في هذه الفترة جاء سعر كانز البيبسي اليوم في مصر بجميع المحلات ليصل العلبة الصغيرة معبأة 240/250 مل الى 11 جنيه مصري،  ويصل سعر الـ 320 ملي والتربو البلاستيك 390 ملي الى سعر 12 جنيه مصري.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم التنويه على انه من المقرر أن يتم العمل على اضافة 5 جنيه على السعر القديم لها في كل الاسواق المحلية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام