“اعرف جدولك” موعد امتحان المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي 2024.. وزارة التربية والتعليم تُعلن
موعد امتحان المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي 2024

كثر البحث من قبل الكثير من المواطنين حول معرفة موعد امتحان المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي 2024، حيث بالطبع! امتحانات المهام الابتدائية عادةً تُجرى في نهاية العام الدراسي وتختلف المواعيد من دولة إلى أخرى وحتى من منطقة إلى أخرى داخل الدولة نفسها. عادة ما يتم الإعلان عن مواعيد الامتحانات بوقت كافٍ مسبقاً من قبل الجهات التعليمية المعنية مثل وزارة التعليم أو الجهات المحلية المسؤولة عن التعليم. للتأكد من موعد امتحانات المهام الابتدائية في الصف الرابع في بلدك أو منطقتك، يُفضل التواصل مع المدرسة أو الجهات التعليمية المحلية، ومن خلال موقعنا الاخباري المتنوع بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع تابعوا معنا.

موعد امتحان المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي 2024

كثرت الاسئلة من قبل الكثير حول معرفة موعد امتحان المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي 2024 حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الإعلان عن جدول النجاح لامتحانات الشهادة النصف الثاني لعام 2024 بعد نهاية إجازة عيد الفطر وقبل نهاية الاختبارات الأكاديمية عام 2023/2024 ومن المقرر أن يبدأ العام المقبل في 8 مايو 2024 لطلاب صفوف النقل.

موعد امتحانات المهام الأدائية للترم الثاني

أوضحت وزارة التربية والتعليم الفني أن قطاع التعليم سيكون مسؤولاً عن جدولة اختبارات شهادة الفصل الثاني 2024 بشكل فردي في كل محافطة، على أن تتم أعمال الشهادات بعد الانتهاء من توضيح مناهج الفصل الدراسي الثاني… يتم توزيع 35 نقطة لكل مادة أما بالنسبة لمهام الأداء فتوزع تقريباً (5 نقاط لحسن التخطيط، و5 نقاط لجدية العمل، و25 نقطة للمنتج النهائي الإجمالي) على وجه الخصوص، مهام الأداء هي مهام صغيرة يمكن للطلاب إكمالها في جلستين أكاديميتين تتكون الجلسة الأولى من إعطاء الطلاب واجبات تتعلق بالمقرر الأكاديمي، ويجب على الطلاب اختيار واجب واحد وإكماله خلال فترة زمنية معينة يستمر لمدة تصل إلى فصلين دراسيين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام