“تصل الي 30 مليون” ايرادات افلام عيد الفطر المبارك.. قائمة افلام عيد الفطر بالأيرادات تعرف عليها
ايرادات افلام عيد الفطر المبارك

وبالتزامن مع عرض اعمال سينمائية في دور عرض في عيد الفطر المبارك فقد جاءت المنافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية التي تتنوع ما بين الأكشن والكوميدي والتراجيدي، لهذا يزداد الاهتمام حول معرفة ماهي ايرادات عيد الفطر المبارك في رابع ايامها في السينما ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم قائمة بايرادات عيد الفطر.

ايرادات افلام عيد الفطر المبارك

وننشر لكم ايرادات افلام عيد الفطر المبارك، ولقد جاء في صدارة الاعمال السينمائية في عيد الفطر المبارك فيلم شقو وياتي العمل من بطولة النجم عمرو يوسف وياتي في في حجم الإيرادات في ثالث أيام عرضه في السينما ضمن أفلام عيد الفطر المبارك، حيث حقق أكثر من 9 ملايين جنيه.

ايردات افلام عيد الفطر 2024

  • اولا: وحقق فيلم على المالشي من بطولة على ربيع الي اكثر من 2 مليون ووالفيلم يأتي من بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، وصلاح عبد الله، وآية سماحة، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد حمدي الخبيري.
  • ثانيا: جاء فيلم فاصيل من اللحظات اللذيذة فقد حقق العمل الفني فيما يصل الي 7 ملايين جنيه في دور العرض في اليوم الثالث له كما جاءت تدور أحداثه في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.
  • ثالثا: ولقد جاء من نصيب اعلي ايراد في السينما فيلم شقو بإجمالي 17 مليونا و853 ألف جنيه في 3 أيام منذ طرحه بالسينمات يوم وقفة عيد الفطر بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربيني، ومحمد ممدوح، ويسرا، وأمينة خليل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام