موعد امتحانات الترم الثاني 2024 الصف الثاني الثانوي وفقا لتصريحات وزارة التربية والتعليم
موعد امتحانات الترم الثاني 2024 الصف الثاني الثانوي

كثر البحث من قبل الكثير من المواطنين وخاصة الطلاب حول معرفة  موعد امتحانات الترم الثاني 2024 الصف الثاني الثانوي، حيث ان وزارة التربية والتعليم أعلنت عن اخر تفاصيل بخصوص عقد امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي 2024، والتي من الفترض  ان يتم عقدها الكترونيا للعاام الدراسي الحالي، ومن خلال موقعنا الاخباري المتنوع بلد نيوز سوف نوضح لكم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف الدراسية تابعوا معنا للتعرف علي المزيد من التفاصيل.

موعد امتحانات الترم الثاني 2024 الصف الثاني الثانوي

أوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان صحفي مواعيد الامتحانات النهائية لعام 2024 لمرحلتي النقل والإعدادية والتي من المقرر أن تبدأ يوم 8 مايو من العام المقبل وفق الجدول المعتمد من وزارة التربية والتعليم والمحافظات ووزارة التربية والتعليم. أعلن التعليم الفني. وتبدأ امتحانات الدبلوم يوم 25 مايو 2024 وتستمر حتى 6 يونيو. وشددت الوزارة على أهمية اتباع المواصفات الفنية لأوراق الامتحانات التي يعدها المركز الوطني للاختبارات والتقييم التربوي، مؤكدة على أهمية المواضيع المرتبطة بالمعرفة والذات. لن يتم طلب التعلم التقييمي في امتحان الفصل الدراسي الثاني 2024.

امتحانات الترم الثاني 2024

وبعد التأكد من مواعيد اختبارات الفصل الدراسي الثاني 2024، نوهت الوزارة إلى أن أسئلة الامتحان النهائي سيتم طرحها على منهج الفصل الدراسي الثاني 2024، وستقوم جميع المدارس والإدارات التعليمية بإعداد المجالس والمجالس التعليمية اتخاذ الاستعدادات اللازمة. توفير البيئة المناسبة للطلبة. أكدت وزارة التعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام لن تعقد في الفصول الثلاثة الأولى لتسهيل الامتحانات. ومنذ أن بدأت عملية التطوير بتحسين المرحلة الابتدائية ومناهجها ومواءمتها مع المعايير العالمية، فإن تطوير النظام التعليمي وفق النظام الجديد سوف يستمر في تعزيز الصفوف الابتدائية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام