“التريند” ايرادات فيلم الحريفه 2024 وهل سيتم طرح جزء ثاني من الفيلم بعد النجاح الذي حققه ام لا؟
ايرادات فيلم الحريفه

حقق فيلك الحريفة نجاحا باهرا منذ عرضه في السينمات وهذا بالرغم من انتهاء موسم أفلام منتصف العام، وانطلاق موسم جديد في الأفلام وهو موسم عيد الفطر 2024 إلا ان الفيلم استطاع ان يحقق نجاحا كبيرا في هذه الفترة، لذلك يتساءل عنه وعن إيراداته الكثير من المواطنين وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

ايرادات فيلم الحريفه

استطاع فيلم الحريفة ان يحقق نجاحا باهرا منذ عرضه واستطاع ان يحتل جميع السينمات في مصر وتصدر شباك التذاكر بها ومن المقرر ذكره ايضا انه قد تم طرح موسم أفلام جديدة إلا أن فيلم الحريفة للفنان نور النبوي، لا زال قائمًا في المنافسة، إذ رُفعت جميع أفلام الموسم السينمائي الماضي ولكن لم يتم رفع هذا الفيلم لذلك يتساءل الجميع في معرفة إيرادات فيلم الحريفة، حيث حقق فيلم الحريفة إجمالي إيرادات بلغت الى 345 ألفًا و543 جنيه مصري، وتصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر، كما أنه حقق يوم الجمعة في ثالث أيام عيد الفطر بتحقيق 106 آلاف و981 جنيه مصري، اي انه حتى الآن يتصدر قائمة شباك التذاكر برغم عرض موسم افلام جديد.

هل يتم طرح جزء ثاني من الفيلم؟

بعد النجاح الذي حققه فيلم الحريفة في هذه الفترة بدأ الكثير من المواطنين في البحث عن هل يتم طرح جزء ثاني من الفيلم؟ وهو ما أعلن عنه المنتج الخاص بالفيلم، حيث أعلن المنتج طارق الجنايني انه سيقوم بإنتاج جزء ثانِ من فيلم الحريفة، وذلك بعدما تمكن العمل الفني من دخول قائمة أعلى 10 أفلام بالسينما المصرية، كما حقق إجمالي إيرادات بلغت حوالي 73 مليونًا و740 ألفًا و434 جنيهًا بعد 14 أسبوعًا من طرحه بدور العرض بسبب النجاح الذي حققه الفيلم منذ عرضه.

أبطال فيلم الحريفة

من الجدير بالذكر انه قد يشارك في فيلم الحريفة عدد كبير من الفنانين وهما كزبرة ونور خالد النبوي وأحمد غزي وبيومي فؤاد وأحمد حسام ميدو وخالد الذهبي وعدد آخر من الفنانين، ويأتي الفيلم من تأليف الفنان إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام