“الكهرباء جابت اخرنا” مواعيد قطع الكهرباء في المنوفية.. شركة الكهرباء توضح
مواعيد قطع الكهرباء في المنوفية

اعلنت شركة الكهرباء عن مواعيد قطع الكهرباء في المنوفية بشكل رسمي، حيث تم توقف قطع الكهرباء في جمهورية مصر العربية خلال شهر رمضان المبارك، وتم الاعلان رسمياً انه سيتم العودة في قطع الكهراء مره اخرى وذلك بعد الانتهاء من شهر رمضان وانتهاء اجازة عيد الفطر المبارك، ونسعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز مواعيد قطع الكهرباء في المنوفية.

مواعيد قطع الكهرباء في المنوفية

من المقرر ان تكون مواعيد قطع الكهرباء في المنوفية ساعتين لكل مجموعه، وجاء جدول قطع الكهرباء في محافظة المنوفيه كالتالي:

  • من الساعة 12 ظهرا لساعة 1:00 مساء وذلك في منطقة قويسنا والاماكن التابعه لها والتي منها” كفر هلال، وقرية دمهوش، وبركة السبع، وقرية مليج، وشرق بركة السبع وغيرها|، ومدينه تلا.. وغيرها من المناطق”.
  • من الساعة 2:00 مساء الساعة 3:00 مساء وذلك في منطقة شبين وقويسنا 2 وتلا.. وغيرها من المناطق

جدول تخفيف الاحمال في مصر

اعلن مجلس الوزراء في جمهورية مصر العربية تخفيف وقف الاحمال في مصر في شهر رمضان المبارك، كما اعلن مجلس الوزراء العودة لتخفيف الاحمال مره اخرى بعد الانتهاء من اجازة عيد الفطر المبارك، وحدد مجلس الوزراء بشكل رسمي ان مواعيد قطع الكهرباء ستكون بواقع ساعتين لكل مجموعه وذلك بدأً من الساعه 11 صباحا الي الساعه 5 مساء، وسيتم الاعلان عن المواعيد الرسميه لكل منطقة خلال الساعات القادمه.

مواعيد تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء في مصر

سيكون مواعيد تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء في مصر كالتالي:

  • سيتم قطع الكهرباء من الساعة 11 إلى الساعة 1 مساء وذلك بحسب المجموعه.
  • كما سيكون مواعيد قطع الكرهباء من الساعة 1 مساء إلى الساعة 3 مساء.
  • وستكون مواعيد قطع الكهرباء من الساعة 3 مساء إلى الساعة 5 مساء.

مواعيد قطع الكهرباء في الاسكندرية

اعلنت شركة الكهرباء في الاسكندرية انه من المقرر تطبيق جدول قطع الكهرباء الجديد بعد الانتهاء من اجازة عيد الفطر المبارك، ومن المقرر ان يكون بواقع ساعتين لكل منطقة.

حيث يمكن تقديم الشكاوى المتعلقة بالخدمة والأعطال الكهربائية وبلاغات الأعطال وفواتير الكهرباء على مدار الساعة عن طريق الاتصال بالرقم 121.

هذا وتم الاعلان عن تحفيف الاحمال في جميع محافظات الجمهورية بعد العودة من اجازة عيد الفطر المبارك، وذلك بالتزامن مع عودة ارتفاع درجات الحرارة من جديد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام