جدول قطع الكهرباء الجديد بالاسكندرية بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك بواقع ساعتين لكل منطقة
جدول قطع الكهرباء الجديد بالاسكندرية

اعلنت شركة الكهرباء في الاسكندرية بشكل رسمي عن جدول قطع الكهرباء الجديد بالاسكندرية، والتي توقفت بشكل رسمي منذ بداية شهر رمضان المبارك في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، ويزداد اهتمام الكثيرة من المواطنين حول معرفة المواعيد الجديده التي سيتم تطبيقها خلال الساعات القادمه، فدعونا نعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز جدول قطع الكهرباء الجديد بالاسكندرية.

جدول قطع الكهرباء الجديد بالاسكندرية

اعلن مجلس الوزراء بشكل رسمي انه من المقرر أن يبدأ العمل بمواعيد خطة تخفيف الأحمال الجديدة 2024، بعد انتهاء عيد الفطر المبارك 2024 والتي من المقرر ان تنتهي اليوم الاحد الموافق 14 ابريل 2024، على أن تكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة، وخلال الساعات القادمه سيعلن مجلس الوزراء بيان رسمي لجميع المواطنين بتحديد اليوم الذي سيعود فيه الجدول للتطبيق الفعلي في محافظة الإسكندرية.

جدول قطع الكهرباء الجديد بالقليوبيه

اعلنت شركة الكهرباء في القليبوبيه انه من المقرر البدأ في تخفيف الاحمال خلال الايام القادمه وذلك بواقع ساعتين لكل مجموعه وسيتم الاعلان رسميا عن مواعيد كل منطقة خلال الساعات القادمه.

انقطاع الكهرباء في بنى سويف

تم الاعلان رسميا ان مديرية الكهرباء في محافظة بني سويف انه من المقرر ان يعود جدول تخفيف الاحمال بعد الانتهاء من اجتزة عيد الفطر المبارك، بدءًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا، على أن تكون مدة انقطاع الكهرباء ساعتين لكل مجموعة.

انقطاع الكهرباء في قنا

تختلف خطة تخفيف الاحمال في محافظة قنا من منطقة لمنطقة، وفقا للمواعيد الجديده التي من المقرر تطبيقها بعد الانتهاء من اجازة عيد الفطر، وجاءت خطة تخفيف الاحمال في قناة بداية من الساعه 11 صباحا حتى الساعة الخامسةز

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام