“الحق ادفع فاتورتك” دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر ابريل 2024 بعد إعلانها رسمياً
دفع فاتورة التليفون الارضي

دفع فاتورة التليفون الارضي هو الاكثر بحثاً وتكراراً عبر محرك بحث جوجل هذه الايام من قبل العديد والعديد من المواطنين الذين بقبلون على سداد هذه الفاتورة من أجل تجنب انقطاع الحرارة أو تحويل الهاتف إلى نظام الاستقبال لذلك سوف  نوضح لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة الارضي عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز استكمل معنا هذا المقال.

دفع فاتورة التليفون الأرضي

ومن خلال عمليات البحث الرائجة اليوم من قبل العديد والعديد حول معرفة دفع فاتورة التليفون الارضي، فمن الجدير بالذكر ان الحكومة المصرية تدعم وتعزز التحول الرقمي لعدد كبير من الخدمات التي يحتاج إليها وذلك من أجل التسهيل على المواطنين وتوفير الراحة لهم ومن الخدمات الرقمية ويمكنك الاستعلام عن فاتورة الارضي  عن طريق اتباع الخطوات التالية..

  • الخطوه الاولي قم بالولوج على الموقع الرسمي  لشركة الاتصالات المصرية.
  • الخطوه الثانيه قم بتسجيل الكود الخاص بالمحافظة التي ينتمي إليها صاحب الهاتف الذي يرغب في الاستعلام عن قيمة الفاتورة التي تتعلق باستهلاك الهاتف الأرضي.
  • الخطوه الثالثة قم بادخال رقم الهاتف الذي يتم الاستعلام عن الفاتورة الخاصة به.
  • الخطوه الرابعة والاخيرة قم بالنقر على التبويب الخاص بإظهار فواتير الهاتف.

الاستعلام عن فاتورة الأرضي من خلال التليفون

وبالنسبة للاستعلام عن فاتورة الأرضي من خلال التليفون،  فسوف يتم  توفير خدمة معرفة الفاتورة الخاصة بالهاتف الأرضي من خلال الرقم الخاص بالخط الساخن الذي اجرتها شركة الاتصالات القومية من أجل الاستعلام عن الخدمات التي تختص بالهاتف الأرضي وذلك من خلال تسجيل اسم صاحب الهاتف ورقمه القومى والرقم هو 19777.

حالة التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي

وفي حالة التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي فيجب علينا ان تنجنب الغراماتت أو المخاطر المترتبة على التأخير في سداد فواتير التليفون الأرضي، وسوف تكون الشركة المصرية للاتصالات لديها  سلسلة من الإجراءات الآتية:

  • حيث ان في حالة تأخير السداد يؤدي إلى فرض غرامة بنسبة قدرها 1.5% من قيمة الفاتورة مع حد أدنى يكون قدره 10 جنيه، تُدفع شهريًا.
  • ويكون التأخر عن السداد لمدة 4 أشهر ينتج عنه رفع حرارة الخط الأرضي.
  • وفي حالة اذا كان التأخير في السداد لمدة 7 أشهر من الموعد المحدد، يتم إيقاف الخدمة نهائيًا وسحب الخط الأرضي.

ومن الجدير بالذكر ان يمكنك دفع فاتورة التليفون الارضي إلكترونيًا بالفيزا كارد عبر خدمات الدفع الإلكتروني، او نقديًا من أقرب فرع لشركة we، او يمكنك  سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل عبر خدمات فوري المتاحة بجميع أنحاء الجمهورية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام