استعدوا.. موعد امتحانات الترم الثاني 2024 للمدارس والجامعات.. وزارة التربية والتعليم تُعلن
موعد امتحانات الترم الثاني 2024

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد امتحانات الترم الثاني 2024 للمدارس والجامعات، ويهتم الكثير من الطلاب في جميع محافظات جمهوريه مصر العربيه معرفه موعد انطلاق الامتحانات الاستعداد لها بشكل كبير، معرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز موعد امتحانات الترم الثاني للجامعات والمدارس في مصر.

موعد امتحانات الترم الثاني 2024

تم الاعلان رسميا من قبل وزاره التربيه والتعليم الفني عن بدء امتحانات الترم الثاني بسبب في النقل والشهاده الاعداديه بدايه من يوم الاربعاء الموافق 8 مايو المقبل وخلال تلك الفتره تستعد المديريه التعليميه بكافه محافظات جمهوريه مصر العربيه للاعلان عن جدول امتحانات الترم الثاني لجميع الطلاب بالمراحل التعليميه.

موعد امتحانات الترم الثاني 2024 للجامعات

ينتظر الكثير من الطلاب الاعلان عن موعد امتحانات الترم الثاني للجامعات في جمهوريه مصر العربيه وبحسب الخريطه الزمنيه المعلنه من وزاره التربيه والتعليم من المقرر ان ينتهي الترم الثاني يوم الخميس 30 مايو 2024 ومن المقرر ان تبدا امتحانات الترم الثاني للجامعات في شهر يونيو 2024 ويختلف الجدول بحسب كل جامعه.

موعد امتحانات الثانوية العامه

وبحسب الخريطه الزمنيه المعينه من وزاره التربيه والتعليم والتعليم الفني في جمهوريه مصر العربيه فمن المقرر ان يبدا امتحانات الثانويه العامه يوم 10 يوليو وذلك للمواد الغير مضافه لمجموعه طلاب للشعبتين العلم والادبي كما من المقرر ان تبدا المواد المضافه يوم 22 يونيو وسيبدا الطلاب امتحاناتهم بماده اللغه العربيه.

الخريطه الزمنيه لعام 2024

  • اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انه من المقرر ان تبدأ امتحانات الترم الثاني للدبلومات الفنية من يوم 1 يونيو 2024.
  • كما صرحت وزارة التربية والتعليم انه من المقرر ان تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم السبت 10 يونيو المقبل حتى 20 يوليو 2024.

موعد اجازة اخر العام

اعلنت وزارة الترية والتعليم والتعليم الفني انه من المقرر ان تكون اجازة نهاية العام بداية من يوم يوم 24 مايو 2024 وذلك لطلاب المدارس، بينما تبدأ لطلاب الثانوية العامة من يوم 21 يوليو 2024 في جميع محافظات الجمهورية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام