“لعبة حب الحلقه الاولي” مواعيد عرض مسلسل لعبة حب النسخه العربيه وقنوات العرض
مواعيد عرض مسلسل لعبة حب

مؤخرا تم اصدار مسلسل لعبة حب الذي يوجد تشابة بينه وبين مسلسل حب للايجار التركي، ويشارك في المسلسل عدد من الممثلين الكبار منهم معتصم النهار ونور علي وايمن رضا وشكران مرتجي وجو طراد وساشا دحدوح، وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا ويبحث عنه الكثيرون منذ بدء عرض الحلقه الاولي منه وفي هذا المقال سوف نعرض لكم اوقات عرض مسلسل لعبة حب وغيرها من تفاصيل المسلسل علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

مواعيد عرض مسلسل لعبة حب

يعرض مسلسل لعبة حب يوميا عبر شاشة قناة mbc، ومنصة شاهد vip الرقمية، ويكون  في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية، كما تم الاعلان عن الاعلان الترويجي لمسلسل لعبة حب الحلقة 1 بصوت معتصم النهار لحن محمد كمال وكلمات أمال رشدي، سامي سليمان، هديل أبودالو ومحمد قاسم، كما قام بإخراجها حامد الضاهر، ومن المقرر ان يكون المسلسل موسماً واحداً مع 90 حلقة،والعمل هو عمل اجتماعي  يعتمد على البساطة وتشبة شخصياته شخصية الناس العاديين، وشخصيات المسلسل متمسكة بالقيم والعادات والتقاليد لا سيما سلسة الاحداث البسيطة والايجابية الذكية، كما ان شخصيات المسلسل مثفائلة وحبه للحياة.

قصة مسلسل لعبة حب

ويعتبر مسلسل لعبة حب مسلسل كوميدي رومانسي، وتدور احداث المسلسل حول مالك وهو رجل اعمال شهير لدية شركة كبيرة في مجال تصميم الاحذيه، وبالصدفه يتقابل مع حب حياته فيما بعد وهي ملك فتاة تعمل بمطعم وتكون مجبرة علي الدخول الي حياته بعد ان يكون هناك ديون كثيرة علي اخوها وتقابل احدي السيدات التي تعرض عليها الدخول في حياة مالك وتمثيل الحب علية، وتكون هذه السيدة هي زوجة عمة ويعملون في المسلسل علي عدم انكشاف السر علي مالك وتدور احداث المسلسل في هذا السياق.

ومن الجدير بالذكر ان النسخه العربيه من مسلسل لعبة حب ماخوذه عن قصة المسلسل التركي حب للايجار وهو مسلسل رومانسي فكاهي تلفزيوني. أبطاله إلتشين سانجو، باريش أردوتش، صالح باديمسي، سينيم أوزتور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام