“3690 جنيها فقط” مشاهدة فيلم مرعي البريمو 2023 وتراجعه بعد عرض افلام عيد الفطر 2024

تزداد رغبة الكثير من المتابعين ومحبين الافلام حول معرفة كيفية مشاهدة فيلم مرعي البريمو 2023، كما تراجع فيلم «مرعي البريمو»، للفنان محمد هنيدي، في إيرادات شباك تذاكر دور العرض، بعد أسابيع من طرحه ضمن موسم أفلام صيف 2023، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين تفاصيل الفيلم.

مشاهدة فيلم مرعي البريمو 2023

وننشر لكم تفاصيل مشاهدة فيلم مرعي البريمو 2023، ولقد وصلت ايرادت الفيلم الي تقريبا 3690 جنيه كما يصل الي ما حققه الفيلم على مدار الايام السابقة منذ طرحة الي قيمة 16 مليون و470 الف جنيه، كما تدور قصة فيلم «مرعي البريمو» على شخصية بائع البطيخ الذي يقوم بإخفاء قطع ثمينة من الألماس داخل بطيخة، ويتفاجأ بقيام زوجته ببيع كل البطيخ بالمحل، ومن ثم تضطره الظروف لمغامرة غير محسوبة، للبحث عن البطيخة.

أبطال فيلم مرعي البريمو

وبعد ان وضحنا لكم تفاصيل وقصة العمل الفني فقد جاء العمل الفني من بطولة  كل من: محمد هنيدي وغادة عادل، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، ومحمد محمود، وأحمد بدير، وكريم سامي مغاوري، ونانسي صلاح، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

قائمة افلام عيد الفطر 2024

  • يأتي اولا فيلم “فرقة الموت” تدور أحداثه في إطار الأكشن كما أنه من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، بطولة أحمد عز وآسر ياسين وايضا من بطولة  منة شلبي ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وعصام عمر.
  • ولقد جاء عرض فيلم “أرض جهنم ” تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول الشاب الذي يعيش حياة متوسطة ويواجه تحديات مالية مختلفة ثم تتغير حياته بالكامل عندما يظهر له شخص يستغل التكنولوجيا الحديثة لجلب المال وتبدأ الأحداث في التطور.
  • ويتم عرض فيلم “ولنا فى الحب خيال “ بطولة الفنان أحمد السعدني ومايان السيد وعمر رزيق وفريدة ومن تأليف وإخراج سارة رزيق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام