صفقات الأهلي 5 صفقات جديدة في النادي الاهلي وصفقات النادي الاسماعيلي
صفقات الأهلي 5 صفقات جديدة في النادي الاهلي وصفقات النادي الاسماعيلي

عقد النادي الاهلي عدد من الصفقات في عدة مراكز، وقد اغلق في اول شهر يناير الماضي باب القيد الشتوي لاندية الدوري الممتاز، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي الصفقات التي عقدها وسوف يعقدها النادي الاهلي في الفترة القادمه، فقط قم بمتابعة المقال.

صفقات الأهلي

  • ضم الفريق الاهلي عمر كمال عبد الواحد لمدة 3 سنوات ونصف قادماً من مودرن فيوتشر لمدة ثلاث سنوات ونصف، مع إمكانية إضافة موسم آخر؛ وذلك مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبدالرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.
  • كما ضم الأهلي المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريوس السويدي لمدة أربع سنوات ونصف مقابل مليوني يورو يتم تسديدهم على عامين.
  • وضم الأهلي محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء بعد إصابة محمد الشناوي بخلع فى الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر فى كأس الامم الافريقية وتأكد غيابه لنهاية الموسم.

النادي الاهلي

تعاقد الأهلي مع الثنائي الغاني صامويل أوبونج لاعب إم إس كي زيلينا، وريندورف أدوم سارباه لاعب نادي شيتا  لمدة أربعة مواسم ونصف، بعد خضوعهما لفترة اختبار فى قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء ، وتم قيد الثنائي الغاني تحت السن رفقة التونسي محمد الضاوي كريستو حيث تمنح لائحة إتحاد الكرة الأندية الحق في قيد 5 أجانب فوق السن و3 أجانب تحت السن .

صفقات النادي الاسماعيلي

أعلن النادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية عن تعاقده مع ثمانية لاعبين لتدعيم صفوف الفريق، وهم “هشام محمد في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع بيراميدز، إيرك تراوري في صفقة انتقال حر، أحمد الشيخ من الاتحاد السكندري، عبد الكريم مصطفى ، حاتم سكر قادماً من صفوف نادي الزمالك، علي الملواني قادماً من صفوف بور فؤاد، عبد الرحمن الدح قادماً من طنطا والكونغولي موزيس مواليد من مواليد 2005.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام