ديربي القاهرة .. مُتابعة نتيجة مباراة الأهلي والزمالك  “Al-Ahly vs. Zamalek” اليوم في الدوري المصري 2024 الشوط الثاني (2-1) لحظة بلحظة

مُتابعة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري 2024، وهو اللقاء المرتقب الذي ينتظره كل عاشق للكرة المصرية في كل أنحاء الوطن العربي، لقاء القمة بين النادي الأهلي والزمالك، وهو اللقاء المؤجل ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024، حيث تم تأجيل العديد من المباريات خلال بطولة الدوري نتيجة خوض النادي الأهلي للعديد من البطولات الأخرى في قارة إفريقيا، حيث يطمح كلا من الفريقين لتحقيق الفوز وإرضاء جمهوره المتعطش للفوز خلال مباراة اليوم المنتظرة، وفيما يلي ننقل لكم موعد مباراة النادي الأهلي والزمالك اليوم، والقنوات الناقلة للمباراة.

مُتابعة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري 2024

 انتهى الشوط الاول  بفوز فريق الزمالك بهدف نظيف سجله اللاعب سيف الدين الجزيري فى الدقيقه 44  وتستمر المباراة الان

فى منتصف الشوط الثاني سجل اللاعب أحمد عبد القادر هدف التعادل فى الدقيقه 73

فى الدقيقه 86 سجل  اللاعب سيف الدين الجزيري الهدف الاثنى للزمالك لتنتهي المباراة بفوز فريق الزمالك بهدفين مقابل هد فواحد للأهلي

 يحتل النادي الأهلي المصري المركز التاسع في ترتيب الدوري الممتاز بعد خوضه لـ 10 مباريات برصيد 21 نقطة وفي المقابل يأتي نادي الزمالك في المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري بعد خوض 12 مباراة برصيد 18 نقطة، حيث تمكن نادي الزمالك من الفوز في 5 مباريات، وتعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة خلال 5 مباريات.

أما عن موعد المباراة المؤجلة للنادي الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2024، فمن المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 15 من إبريل 2024 من أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري 2024

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية حقوق بث جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز بشكل حصري، حيث يمكنك متابعة مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك في الجولة 10 من الدوري المصري عبر شاشة قناة ON Time Sport 1 الرياضية بتعليق صوتي مع المعلق المتميز محمد الكواليني والمعلق مؤمن حسن على نحو التردد التالي:

  • التردد: 11861
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: راسي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام