إعرف ما هي إيرادات افلام عيد الفطر 2024 الجديدة على مدار الـ 6 أيام.. فيلم شقو يتصدر شباك التذاكر
إيرادات افلام عيد الفطر 2024

ارتفعت معدلات البحث عن إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك وهو الموسم الجديد حيث انه في موسم عيد الفطر السينمائي 2024 بمصر تنافس 4 أفلام في سينمات العرض بالإضافة الى فيلم الحريفة وهو فيلم من الموسم السابق لمنتصف العام، ولكنه استطاع ان يحقق نجاحا باهرا ليدخل المنافسة مع الأربع أفلام الجُدد في موسم عيد الفطر المبارك، وبما ان الكثير يهتمون بمعرفة ما هي إيرادات افلام عيد الفطر 2024 قررنا نحن موقع بلد نيوز ان ننقل لكم جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

إيرادات افلام عيد الفطر 2024

يتساءل الجميع عن إيرادات افلام عيد الفطر 2024 وهو ما سننقله لكم من خلال موقعنا حيث تصدر شباك التذاكر في السينمات خمسة أفلام وهي “شقو والحريفة وفاصل من اللحظات السعيدة ، عالماشي، أسود ملون” وبعد ست ايام من طرح الأفلام الخمسة في دور العرض، بدأ الكثير يتساءل عن الإيرادات الخاصة بهم وسنتعرف من خلال هذا المقال عن الإيرادات الخاصة بكل فيلم على حدى.

إيرادات فيلم شقو

جاءت إيرادات فيلم شقو لتصل الى 39 مليونا و294 ألف جنيه بعد ست ايام في دور العرض حيث انه انطلق في دور العرض مع أول أيام عيد الفطر ، وتصدر شباك التذاكر منذ اليوم الأول لطرحه.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

بلغت إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لتحقق حتى الآن 39.2 مليون جنيه وجاء في المركز الثاني من شباك التذاكر.

إيرادات فيلم عالماشي

جاءت إيرادات  فيلم “عالماشي” على مدار ست ايام لتصل الى  8 ملايين جنيه  وتصل الى 379 ألف جنيه فقط.

إيرادات فيلم أسود ملون

بلغت إيرادات فيلم أسود ملون والي 317 ألف جنيه في موسم عيد الفطر السينمائي ويأتي الفيلم من بطولة مطرب المهرجانات عصام صاصا.

إيرادات فيلم الحريفة

حققت إجمالي إيرادات فيلم الحريفة إيرادات بلغت حوالي 73 مليونًا و740 ألفًا و434 جنيهًا بعد 14 أسبوعًا منذ عرضه بجميع دور العرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام