“بداية الشوط الثاني” مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة اليوم الثلاثاء 16/4/2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
موعد مباراة باريس سان جيرمان

يأتي موعد مباراة باريس سان جيرمان، بعدما تمكن فريق برشلونة  من الفوز على نظيره قادش بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني، وكان قد حسم برشلونة تأهله الى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023/2024، ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره ريال مدريد يوم 21 أبريل  في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

موعد مباراة باريس سان جيرمان

يأتي موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وذلك ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2023/2024.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسان جيرمان

وبالمسبة الى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسان جيرمان، فتمتلك مجموعة قنوات ي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا حصريًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي من المقرر ان تُذاع المباراة على قنوات (beIN Sports HD 1) و(beIN 4K HDR) و(beIN Sports HD 1 English).

معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مجريات مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان، الى المعلق حسن العيدروس.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام برشلونة

  • حراسة المرمى: دوناروما.
  • خط الدفاع: حكيمي – دانيليو – بيرالدو – هيرنانديز.
  • خط الوسط: فابيان رويز – فيتنيا – أسينسيو.
  • خط الهجوم: كيليان مبابي – جونزالو راموس – عثمان ديمبيلي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام باريس سان جيرمان

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو – رونالد أراخو – كوبارسي – جول كوندي.
  • خط الوسط: جوندوجان – فيرمان لوبيز – فرينكي دي يونج.
  • خط الهجوم: لامين يامال – ليفاندوفسكي – جواو فيليكس.

ومن الجدير بالذكر انه يتم نقل جميع مباريات دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصري عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على انتهاء الشوط الاول من المباراة بين فريق برشلونة وباريس سان جيرمان بينتجة التعادل الايجابي 1\1.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام