زيادة المعاشات 2024 | تعرف على موعد صرف معاشات شهر مايو وتفاصيل الزيادة الجديده
زيادة المعاشات 2024

خلال الفتره الماضيه اعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهوريه مصر العربيه زياده المعاشات 2024 لجميع المستحقين، وتم تطبيق تلك الزياده بشكل رسمي في شهر مارس الماضي ويبحث الكثير من المواطنين عن تفاصيل تلك الزياده بموعد الصرف معاشات شهر مايو المقبل، اتعرف على كافه التفاصيل الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

زيادة المعاشات 2024

نظرا للحالة الاقتصاديه التي تمر بها البلاد ولتخفيف العبء عن كاهل المواطنين في مصر اعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفتره الماضيه زياده المعاشات 2024 بنسبه 15% لجميع المستحقين وتم تطبيق تلك الزياده في شهر مارس الماضي، كما تم زياده معاشات تكافل وكرامه بنسبه 15% ايضا لجميع المستحقين وتم تطبيقها ايضا في شهر مارس، وجاءت تلك الزياده ضمن تنفيذ حزمه اجراءات الحمايه الاجتماعيه للاسره الاولى بالرعايه ومحدودي الدخل.

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

اعلنت الهيئه القوميه للتامينات الاجتماعيه بشكل رسمي لجميع المستحقين عن موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 والذي من المقرر ان يقوم بدايتها من يوم الاربعاء الموافق 1 مايو ويكون موعد صرف المعاشات ثابت كل شهر ميلادي، وسيتم صرف تلك المعاشات بزياده المقرره من الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تقدر بنسبه 15%.

موعد صرف معاشات تكافل وكرامه

اعلنت وزاره التضامن الاجتماعي في جمهوريه مصر العربيه انه يتم صرف معاشات تكافل وكرامه لجميع المستحقين في موعد ثابت خلال كل شهر ميلادي وهو يوم 15 من كل شهر، كما يتم صرف معاش تكافل وكرامه بالزياده التي اعلن عنها الرئيس السيسي والتي تقدر بنسبه 15%.

الاستعلام عن المعاش بالرقم القومي

يمكن للمواطنين الاستعلام عن المعاش برقم القومي بكل سهوله من خلال الدخول الى موقع الهيئه القوميه للتامينات الاجتماعيه وكتابه الرقم القومي الخاص بالمستعلم وسيظهر امامه جميع التفاصيل الخاصه بالمعاش

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام