“رسميًا” وزارة التربية تحدد موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الثاني في جميع المحافظات
موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي

اعلنت وزارة التربية والتعليم في الأيام الماضية عن موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الثاني، ومن خلال موقعنا الإخباري سوف نوضح لكم مواعيد الامتحانات الخاصة بجميع صفوف النقل، والتي من المقرر أن يتم بدأ جميع الامتحانات الخاصة بالطلاب بداية من يوم 8 من شهر مايو القادم.

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي

تساءل عدد كبير من الطلاب في جميع المحافظات المصرية عن متى موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024، وعلى أن يتم بدأ الامتحانات الخاصة بالترم الثاني 2024 إلى جميع طلاب الشهادة الإعدادية بداية من يوم السبت القادم و الموافق 18 من شهر مايو 2024، وعلى ان تستمر الامتحانات حتى يوم الخميس الموافق 23 من شهر مايو 2024، وعلى ان يتم بداية امتحانات الترم الثاني لجميع صفوف النقل في المرحلة الابتدائية للصف الرابع والخامس الابتدائي، بداية من يوم الأربعاء الموافق 8 من شهر مايو 2024، وعلى أن تستمر الامتحانات حتى يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر مايو.

 ضوابط امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

عبر السطور التالية سوف نتعرف على جميع ضوابط امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 ، والتي يجب أن تتوافر في الطالب المقبل على أداء الامتحانات.

  • تجدر الإشارة إلى انه يتم منع دخول الطلاب بأي أجهزة التليفون أو أي وسيلة إلكترونية.
  • كما أنه يتم التشديد على الرقابة لجميع الطلاب في داخل اللجان ليتم منع الغش أو تصوير الأسئلة.
  • كما أنه يتم العمل على حرمان أي طالب عندما يتم ضبطه في حالة غش أو تصوير ورقة الاجابة ونشرها على جروبات الطلاب من الامتحانات.
  • كما أنه سوف يتم العمل على الحفاظ على سرية جميع الأسئلة وعلى ان يتم وضعها في مكان مؤمن داخل الإدارات والمدارس قبل فتح المظاريف وتوزيع الأسئلة على الطلاب.
  • وأيضا يتم العمل على منع الغش بكل أسالبيه بالقانون.

تجدر الإشارة إلى ان طلاب الصف ارابع والخامس والسادس الابتدائي من المقرر ان تبدا الامتحانات الخاصة بهم للترم الثاني من يوم 8 من شهر مايو القادم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام