“من 45 الى 55 جنيه” سعر السكر اليوم الأربعاء 17 ابريل 2024 في كل المحلات التجارية ومنافذ التموين
سعر السكر اليوم

بعد أن شهدت اسعار السكر في خلال تعاملات كل الاسواق المحلية اليوم مما أثار التساؤل من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن سعر السكر اليوم الأربعاء الموافق 17 ابريل 2024، بعد انتهاء عيد الفطر بشكر مباشر وهو ما سوف نوفر لكم كل تفاضيله في الوقت الحالي من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الالكتروني بلد ينوز.

سعر السكر اليوم

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن سعر السكر اليوم الأربعاء الموافق 17 ابريل 2024، فقد تم التنويه على أنه من المقرر أن يتم العمل على بيع كيلو السكر للمستهلك في كل المحلات التجارية بنحو ما يصل إلى سعر 35 جنيه وحتى 45 جنيه، كما انه يصل في العديد من المحلات إلى سعر 55 جنيه.

سعر كيلو السكر اليوم في التموين

ومن الجدير بالذكر انه قد اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية على أنه قد تم العمل على توفير السكر المعدل لكل المواطنين ليتم الصرف على البطاقة الواحدة بنحو 6 كيلو سكر لكل بطاقة، ويتم العمل على صرفه بنحو 12.6 جنيه ويتم الصرف وفقاً لعدد الافراد المتواجد على البطاقة، هذا ويمكن لكل المواطنين الحصول على عدد إضافى من السكر من خلال العمل على شرائه بسعر يصل إلى 27 جنيه لكل كيلو، ليتم الرصف بنحو ما يصل إلى كيلو سكر إضافي لكل بطاقة التي تتضمن 3 أفراد فأقل، و2 كيلو سكر للبطاصة التي تتضمن 4 افراد.

اسعار السلع الغذائية اليوم

كما ننشر لكم اسعار السلع الغذائية اليوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل 2024 في وزارة التموين التي تأتي على النحو التالي:

  • زيت خليط 800 مللي يأتي بسعر30 جنيهًا.
  • مرقة دجاج يأتي بسعر 6 جنيهات.
  • كرونة 800 جم يأتي بسعر14 جنيهاً.
  • مكرونة 400 جم يأتي بسعر 7 جنيهات.

ومن الجدير بالذكر انه قد ارتفع سعر السكر في خلال تعاملات كل الاسواق المحلية في خلال صباح اليوم بعد أن تم العمل على وضع التسعيرة الجديدة من خلال وزارة التموين والتجارة الداخلية.

من الجدير بالذكر ان مصر تنتج سنويًا حوالى 2.8 مليون طن من السكر ومنها 1.8 مليون طن من بنجر السكر ومليون طن من قصب السكر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام