“في المركز الأول” ايرادات فيلم شقو 2024 تتخطى 39 مليون جنيه في شباك تذاكر السينمات
ايرادات فيلم شقو

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هي ايرادات فيلم شقو 2024 حيث أن هذا الفيلم قد تنافس في موسم عيد الفطر السينمائي 2024 بمصر 5 أفلام وبعد ست ايام من طرح الأفلام الخمسة في دور العرض، يرغب الجميع في معرفة ما هي ايرادات فيلم شقو وهو ما سنتعرف عن هذا المقال.

ايرادات فيلم شقو

يبحث الكثير من متابعي الأفلام عن ايرادات فيلم شقو الجديد وهو موسم عيد الفطر المبارك 2024 حيث تدور أحداث الفيلم الجديد في موسم عيد الفطر وهذا في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، كما تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، كما أنهم يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، وهي ما تقودهم الى أعمال غير مشروعة إلى أزمات كبيرة وهي ما تحدث وراءها تبعات خطيرة، حيث بلغت حصيلة إيرادات شقو حتى من 39 مليونا و294 ألف جنيه وذلك بعد ست ايام من دور العرض حيث انطلق هذا الفيلم في دور العرض مع أول أيام عيد الفطر الماضى، والتي تصدر شباك التذاكر منذ اليوم الأول لطرحه.

أبطال فيلم شقو

يشارك في فيلم شقو وفي نجاحه الفنان عمرو يوسف، والفنانة دينا الشربيني، والفنان محمد ممدوح، والفنانة يسرا، والفنانة أمينة خليل، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وسيطرح في باقي الدول العربية بعد العيد بعشرة أيام، وتأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وبلغت حصيلة إيرادات شقو حتى من 39 مليونا و294 ألف جنيه مصري.

أفلام عيد الفطر الموسم الجديد

جاءت أفلام عيد الفطر المبارك 2024 الموسم الجديد كالتالي شقو، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندي، وايضا فيلم عالماشي بطولة علي ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيري، وايضا فيلم أسود ملون بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، وميس حمدان وإخر اج حسين البلاسي.

ايرادات فيلم اسود ملون

يرغب الكثير ايضا في معرفة ما هي إيرادات فيلم اسود ملون لتصل الى سعر 317 ألف جنيه في موسم عيد الفطر السينمائي 2024 والذي يأتي من بطولة الفنانة رنا رئيس، ومطرب المهرجانات عصام صاصا، بيومي فؤاد، محمد الكيلاني، ميس حمدان، منة عرفة.

من الجدير بالذكر ان فيلم شقو، يقوم بالجمع بين الفنان عمرو يوسف وأيضا محمد ممدوح والفنانة دينا الشربيني والفنانة أمينة خليل وذلك بعد لقائهم الذي كان من 8 سنوات بعد تقديمهم مسلسل “جراند أوتيل”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام