أجمل عبارات تهنئة بعيد الأضحى 2024 وما هو موعد العيد الكبير
عبارات تهنئة بعيد الأضحى

يبحث الكثير من المواطنين عن أجمل عبارات التهنئة بعيد الأضحى 2024 المبارك حيث بدأ العد التنازلي لعيد الأضحى حيث يأتي في اليوم العاشر من شهر ذي الحجة من كل عام، حيث أنه قد تم استطلاع مولود هلال شهر ذي الحجة وذلك في يوم 29 من ذي القعدة من كل عام، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

عبارات تهنئة بعيد الأضحى

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة ما هي أجمل عبارات تهنئة بعيد الأضحى المبارك 2024 وهي كالتالي:

  • كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة عيد الأضحى، إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام كل عام وأنت بخير.
  • كلماتي تتعثر خجلاً، وتقول لك بحب ليس يخفى: تقبل الله طاعتك وأتمَّ بالعيد فرحتك.
  • تهاني العـيد نهديها قبل يوم ميعـاده من خفايا الروح نبديها عساكم من عـواده.
  • كل عيد وأنت لربك طائع، ولنبيك تابع، ولدينك رافع، ولأهلك نافع، عيدك مبارك.
  • اعمر هذه الأيام بتلاوة القرآن، وذكر الرحمن، وقيام الليل، وطلب الغفران ففيها تُجاب الدعوات، وتبدَّل السيئات بالحسنات وترفع الدرجات وتتنزل الرحمات.
  • كل الحكاية في الرسالة تهاني يزفها موكب من الورد والطيب تحمل تهاني العيد بأصدق المعاني وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب وأجمل تباريك الفرح والأماني لمن كلامه وابتسامته تراحيب.

موعد عيد الأضحى المبارك

من المقرر أن عيد الأضحى المبارك لعام 1445 سيأتي في يوم الأحد الموافق 16 شهر يونيو 2024، وهو اليوم الموافق 10 ذي الحجة، حيث تبدأ إجازة عيد الاضحى 2024 في مصر بداية من يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024 والتي تستمر حتى يوم الخميس 20 يونيو 2024، وستكون رؤية الهلال في اليوم التالي من 29 ذي القعدة وتكون وقفة عرفة يوم 9 ذي الحجة، وسيكون العيد الكبير في يوم 10 ذي الحجة 1445.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام