“اجازات بالكوم” عدد أيام اجازه عيد شم النسيم 2024 لجميع الموظفين والعاملين في مصر
اجازه عيد شم النسيم

يقوم مجلس الوزراء المصري باعتماد موعد اجازه عيد شم النسيم 2024، حيث أنه يعتبر عيد شم النسيم من أقدم الأعياد التي كان يحتفل بها المواطنين منذ زمن القدماء المصريين، وكان يسمى عيد الربيع، ويقوم المواطنين بأكل الرنجة والفسيخ والأسماك المملحة، غلى جانب تلوين البيض، ومن خلال موقعنا الإخباري سوف نقدم لكم موعد الاجازة.

اجازه عيد شم النسيم

بعد بحث الكثير من الموظفين والعاملين عن متى يكون موعد اجازه عيد شم النسيم 2024، حيث أنه قد قام المعهد القومي للبحوث الفلكية بالإعلان عن أن موعد شم النسيم او عيد الربيع،سوف يوافق يوم 27 من شهر شوال 1445 الجاري، والموافق يوم الإثنين 6 من مايو، ومن المقرر ان يكون الموظفين اجازة بداية من يوم الخميس 2 من مايو، ويستمر حتى يوم 4 من مايو، ويكون يوم 6 عطلة رسمية مدفوعة الأجر لما وضحه مجلس الوزراء المصري، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم عبارات التهنئة.

رسائل تهنئة شم النسيم مكتوبة

  • باقه ورد وعطر وياسمين ابعتها بس للحلوين… وأقول كل سنه وانتم طيبين بمناسبة شم النسيم.
  • تهنئة مليانة ورد وفل… أرسلها قبل شم النسيم ما يهَلْ… علشان أكون قبل الكل… كل سنة وأنت في قلبي يا سيد الكل.
  • كـــل شم نسيم وحــبــك الأجـمـــل… يا مضـــوي شمعــة سـنـيـنـي… كـــل شم نسيم وأنــت الأول فــي حيـاتـي قـــلبي عــيني.
  • كل سنة والدنيا احلي بين ايديك .. كل سنة والضحكة في عينيك .. كل سنة وقلبي بيعيد عليك قبل الزفارة وطلوع الملوحة من الشيكارة حبيت اقولك ما تنسانيش في الرنجة قبل زحمة السير وقبل رسايل الغير والإرسال لسه بخير كل شم نسيم وانت بخير.
  • قالوا البيض رمز الاحتفال قولت مافيش غيرك على البال لو هنيتك بكلام صعب ابعت مرسال لكن ابعتلك ورد واقولك وانت بشم النسيم طيب بحبك.

تجدر الإشارة إلى أنه قد عمل مجلس الوزراء على تقديم العطلة الرسمية الخاصة بعيد العال الموافق 1 من مايو، ليكون يوم 2 من مايو الموافق الخميس، لتمتد العطلة من يوم الخميس حتى يوم السبت الموافق 4 من مايو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام