ننشُر الآن تسريبات ون بيس 1112 كاملة وموعد صدور الفصل بعد انقطاع شهر كامل
تسريبات ون بيس 1112

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن آخر تسريبات ون بيس 1112، باعتبار أنها من أهم روايات الأنمي التي يتابعها الكثير من المواطنين في الوقت الحالي، حيث انه قد تمكن إييتشير أودا من تحقيق إبداع كبير من خلال تقديم رواية الانمي الجديدة مانجا ون بيس، والتي تنتقل أحداثها بمغامرات شيقة فوق أمواج البحار إلى المعارك الشديدة، والتي أصبحت من أهم روايات الانمي اليابانية الاسطورية.

تسريبات ون بيس 1112

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن آخر تسريبات ون بيس 1112، والتي نجد فيها ابتعاد لوفي عن جزيرة المستقبل إيج هيد والتي نجد خلالها العديد من المواجهات العنيفة في الوقت الحالي كما نجد كذلك العجز الكبير من لوفي على تغلبه على كل أفراد الجروسي نتيجة لقدرتهم المستمرة على التجديد، ولهذ نتوقع ان يلتحق العلماء الثلاثة ساتورن وتوبمان وجو بيتر، والتي تكون بصف لوفي لمواجهتهم وضمان عدم هروبه هو وطاقمه.

موعد عرض الفصل 1112 من مانجا ون بيس

ومن اتلجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن موعد عرض الفصل 1112 من مانجا ون بيس، والتي أخذت استراحة كاملة استمرت لمدة شهر كامل ولهذا فمن المتوقع أن يصدر الفصل 1112 الجديد في خلال يوم 22 ابريل 2024، على أن تظهر النسخة الاولى منه قبل صدور الفصل بيومين، أى في يوم 19 ابريل 2024، على كل المواقع الالكترونية.

أحداث الفصل 1112 ون بيس

كما نوفر لكم أحداث الفصل 1112 ون بيس، والتي تم التنويه على أنها تأتي على النحو التالي:

  • يقوم أفراد طاقم جيروسي بإتباع فريق قبعة القش وقائدهم لوفي.
  • تقع بعض الأحداث المرتبطة ببوني وقادة القوات الجوية. كما يتم العمل على كبح الجباربرة عبر كوكب زحل وواركور وكوكب المشتري.
  • كما نجد الصراع بين لوفي وأفراد جيروسي في خلال وصول الطاقم على متن سفينة الجبار.
  • كما نجد اقتراب سانجي من مقابلة فيجابونك.
  • كما نجد اندفاع سانجي لمساعدة بوني.

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن يتم العمل على عرض التجرية الاولية من الفصل الجديد في خلال الايام المقبلة من شهر ابريل 2024.

ومن المنتظر بان يكون بداية من 22 ابريل 2024 سيتم الاعلان عن ظهور نسخة الاولي من صدور الفلصلين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام