رد طبي.. “تورم في القدم” تفاصيل اصابة زيزو لاعب الزمالك 2024 في قمة الاهلى والزمالك
اصابة زيزو لاعب الزمالك

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين عن اصابة زيزو لاعب الزمالك، والتي حدثت في خلال مباراة اللقاء المؤجل من الاسبوع العاشر في منافسات الدوري المصري 2023/2024 بين الاهلى والزمالك مما اقلق العديد من المتابعين في الوقت الحالي وجعلهم يرغبون في التعرف على تفاصيل الاصابة التي تعرض لها وتعليق الطبيب عليها.

اصابة زيزو لاعب الزمالك

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تفاصيل اصابة زيزو لاعب الزمالك، فقد تم التنويه على أنه قد تعرض اللاعب إلى في الشوط الأول من مباراة القمة في خلال الدقيقة الـ16 ونزل بدلا منه اللاعب الأوغندي باتريس موتيابا، وكانت اصابته عبارة عن كدمة قوية في وجه القدم وتم التنويه على إنه قد خضع إلى أشعة عادية أمس للاطمئنان على العظام، والتي أظهرت أن هناك تورم في قدم اللاعب بسبب الإصابة التي تعرض لهات على أن يتم زواله في خلال الفترة الحالية بعد تلقي العلاج، ويتم العمل على إجراء أشعات من أجل الاطمئنان على أربطة القدم.

قمة الاهلى والزمالك

وفي نفس الصدد نوضح لكم نتيجة مباراة قمة الاهلى والزمالك في الدورى المصري الممتاز 2023/2024، والتي كانت ضمن اللقاءات المؤجلة بين الفريقين في الجولة العاشرة من عمر البطولة، والتي تم العمل على لعبها في خلال يوم الاثنين الماضي الموافق 15 ابريل 2024، والتي انتهت بفوز فريق الزمالك على الاهلى بنتيجة 2/1 من خلال الهدفين الذي أحزرهم اللاعب سيف الدين الجزيري.

مباراة الأهلي والزمالك القادمة

ومن الجدير بالذكر انه قد تم الإعلان عن موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في منافسات الدورى المصري للموسم الحالي والتي من المقرر أن تنطلق في يوم 25 يونيو 2024، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

ومن الجدير بالذكر انه قد صرح الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادى الزمالك على أنه من المقرر أن يتم العمل على استكمال كل الفحوصات الطبية اللازمة للاعب من أجل تحديد حجم الاصابة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام