ننشُر اسعار الخبز السياحي 2024 وفقاً لشعبة المخابز.. السياحي بـ50 قرشا.. والفينو بجنيه
اسعار الخبز السياحي

يهتم الكثير من المواطنين حول معرفة اسعار الخبز السياحي، فقامت الشعبة العامة للمخابز بان يتم انخفاض في اسعار الخبز السياحي بنسبة تترواح من 20 الي 25 % وذلك بعد تراجع سعر الدقيق الفاخر لاستخراج 72% في جميع الاسواق بداية من اليوم الاربعاء كما محمد عبد الجواد سكرتير عام الشعبة العامة للمخابز البلدية في الإتحاد العام للغرف التجارية، إن انخفاض أسعار الخبز السياحي بداية من اليوم الأربعاء بجميع المخابز السياحية.

اسعار الخبز السياحي

وننشر لكم اسعار الخبز السياحي، ولقد اكد رئيش شعبة المخابز محمد عبد الجواد لثبات في سعر الدقيق لاستخراح 72% الي قيمة 16 الف جنيه للطن فقد اضاف الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية لتشكيل لجنة عليا لمتابعة اسعار الخبز ..

  • جاء سعر رغيف 80 جرامًا بقيمة  1.5 جنيه
  • جاء سعر رغيف 40 جراما بقيمة 75 قرش
  • جاء سعر رغيف 35 جراما  بقيمة 1 جنيه
  • جاء سعررغيف 25 جراما  بقيمة 50 قرش.

انخفاض أسعار الخبز الحر

وبعد ان وضحنا لكم اسعار الخبز السياحي اليوم فقد اضاف وزير التموين بالتزامن مع رئيس شعبة المخابز عبد الله غراب بان اسعار الدقيق لقد هبطت بما يصل الي 35% وبان يتم تحديد الاسعار والاوزان مع ان يتم احتساب التكلفة الخاصة بكل وزن ولقد شدد لضرورة العمل لصالح المواطن بان اسعار الدقيق لقد انخفضت من 28 جنيه الي 18 جنيه للكيلو، ولقد اضاف المتخدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية إن الوزارة بصدد إعداد خريطة للمخابز الحرة ومساعدة المخابز الحرة في الحصول علي التراخيص اللازمة للعمل بحرية وتحت الرقابة المباشرة للوزارة في الوزن والسعر أيضا.

أسعار الخبز الجديدة

فقامت الشعبة العامة للمخابز بانخفاض في اسعار الخبز السياحي بنسبة تتراوح من 20 الي 25% بعد هبوط في اسعار الدقيق الفاخر في جميع الاسواق بداية من اليوم الاربعاء 17 ابريل 2024.

والجدير بالذكر بان جاءت اسعار المقترحة للخبز السياحي والفينو بتراعي التكلفة الخاصة بالانتاج وذلك بهاتمش ربح اصحاب المخابز السياحية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام