“Abu Dhabi Sports Asia 1” ..  تردد قناة أبو ظبي الرياضية لمتابعة مباراة الهلال والعين في تصفيات كأس آسيا 2024 بتعليق أحمد الحوسني
تردد قناة ابوظبي الرياضية اسيا 1 على كل الأقمار الصناعية

تردد قناة أبوظبي الرياضية Abu Dhabi Sports Asia 1 لمتابعة مباراة الهلال والعين في تصفيات كأس آسيا 2024، وسط ترقب الكثير من المتابعين، ننقل لكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية التي ستقوم بنقل مباراة اليوم بين كلا من فريق الهلال السعودي  والعين الإماراتي ضمن منافسات الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء بعد أن تأجلت بالأمس الثلاثاء نتيجة سوء الأحوال الجوية، ومع تكرار عمليات البحث عن التردد الجديد لقناة أبو ظبي الرياضية على مختلف الأقمار الصناعية لمتابعة المباراة اليوم، ننقل لكم كافة التفاصيل.

قناة أبوظبي الرياضية Abu Dhabi Sports Asia 1 لمتابعة مباراة الهلال والعين

تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية من اهم واشهر القنوات الرياضية في العالم العربي حيث تنفرد القناة بنقل العديد من المباريات والبطولات المهمة في آسيا ومختلف دول العالم وبشكل حصري، بالإضافة إلى البرامج الرياضية المميزة التي تسبق كل لقاء  رياضي والتحليل المميز لنجوم الرياضة في الوطن العربي بعد كل مباراة، كما انها تقوم بنقل جميع الأحداث الرياضية حول العالم فيما يخص جميع الرياضات المختلفة وليس كرة القدم فقط.

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة اليوم بين الهلال السعودي والعين الاماراتي في لقاء ذهاب الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2024 اليوم الأربعاء 17 إبريل في تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 7 مساءا بتوقيت السعودية، والساعة 8 مساء بتوقيت الامارات.

قناة Abu Dhabi Sports Asia 1 تعليق أحمد الحوسني

تردد قناة ابوظبي الرياضية اسيا 1 على كل الأقمار الصناعية

الأن يمكنك متابعة أقوى مباريات المحلية والدولية عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية بجودة عالية وبدون تشفير من خلال تنزيل أحد الترددات الخاصة بالقناة عبر مختلف الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات على النحو التالي:

تردد قناة أبو ظبي الرياضية على نايل سات

  • التردد: 11526.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة أبو ظبي الرياضية على عرب سات

  • التردد: 11804.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام