اتفرج الأن ..  القنوات الناقلة مباراة الهلال السعودي ضد العين الاماراتي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أسيا “Al Hilal vs Al Ain”
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم 

القنوات الناقلة مباراة الهلال السعودي ضد العين الاماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا 2024 وموعد المباراة، من المقرر أن يخوض كلا من فريق الهلال السعودي نظيره فريق العين الإماراتي لقاء قوي وهام ضمن منافسات الذهاب في الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية من عام 2024، حيث تقرر أن يتم تأجيل المباراة وإقامتها اليوم الأربعاء بدلا من الأمس الثلاثاء الموافق 16 من إبريل بسبب سوء الأحوال الجوية في دولة الإمارات العاصفة القوية التي ضربت البلاد، وفيما يلي سوف نتعرف تفصيلا على موعد انطلاق المباراة اليوم والقنوات الناقلة لها.

 القنوات الناقلة مباراة الهلال السعودي ضد العين الاماراتي اليوم

تمكن فريق العين الإماراتي من الوصول إلى المباراة النصف نهائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2024 بعد أن تجاوز فريق النصر خلال اللقاء الماضي معه في صدام قوي بالدور الربع نهائي من البطولة انتهى بنتيجة 4-3، وفي المقابل استطاع فريق الهلال السعودي أن يحقق الانتصار على غريمه المعتاد فريق الاتحاد السعودي خلال مباراة قوية انتهت بثنائية نظيفة لصالح الهلال السعودي، ليتأهل كلا من فريق العين وفريق الهلال للمباراة التالية في الدور النصف نهائي من البطولة.

موعد مباراة الهلال والعين اليوم

من المنتظر أن تنطلق مباراة العين والهلال السعودي في ذهاب الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2024 مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من إبريل 2024 في تمام الساعة 6:00 مساءا بتوقيت مصر، وفي الساعة 7:00 مساءا بتوقيت السعودية، وفي الساعة 8:00 مساءا بتوقيت الامارات.

تشكيلة الهلال والعين الرسمية في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم

أعلنت العديد من القنوات الفضائية عن نقل مباراة اليوم بين الهلال والعين في دوري أبطال آسيا 2024 وعلى رأسهم قناة  beIN Sports AFC القطرية الرياضية، وقناة  SSC SPORT HD للمتابعة من داخل المملكة العربية السعودية، وذلك عبر الترددات التالية:

قناة Abu Dhabi Sports Asia 1أحمد الحوسني
قناة Alkass Nine HDأحمد الطيب
قناة beIN Sports AFC HDعصام الشوالي
قناة SSC1 HDفهد العتيبي
محمد حسين اضرضور

تردد قناة beIN Sports AFC على نايل سات

  • التردد: 12245
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة SSC SPORT HD على نايل سات

  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام