اتفرج وصيف مع “القاضية” موعد عرض ولاد رزق 3 الجديد 2024 بطولة (أحمد عز- عمرو يوسف – كريم قاسم) في جميع دور العرض بمصر والسعودية والدول العربية

موعد عرض ولاد رزق 3 الجديد في جميع دور العرض ، وهو من اكثر الأفلام المصرية التي حققت نجاحا كبيرا خلال عرض الجزء الأول والثاني منه، حيث صرح المخرج طارق العريان مخرج فيلم ولاد رزق 3 عن بدء التصوير في مصر اعتبارا من السبت الماضي الموافق 13 من إبريل بعد تصوير دام لمدة شهر ونصف في المملكة العربية السعودية، ولذلك فقد بدأ البحث يتزايد من قبل محبي الفيلم عن موعد عرضه في مختلف السينمات بعد الانتهاء من تصويره، وهو ما ننقله لكم الان عبر التقرير التالي.

موعد عرض ولاد رزق 3 الجديد 2024

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق 3 عن طرح الجزء الثالث من الفيلم خلال الفترة المقبلة تحت اسم القاضية كشعار تشويقي للفيلم، وقد تمكن صناع العمل من تحقيق نجاح مبهر خلال عرض الجزء الأول والثاني خلال السنوات الماضية  لتكسر إيرادات الفيلم حاجز ال100 مليون جنيه.

ومن المقرر أن ينتهى تصوير فيلم ولاد رزق 3 خلال الأسابيع المقبلة ليبدأ عرضه في مختلف السينمات المصرية والعربية خلال موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024، كما أنه من المتوقع أن يحقق الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق نجاحا كبيرا نتيجة القاعدة الجماهيرية التي حققها الجزء الأول والثاني له، ويتصدر قائمة الأفلام الأعلى إيرادات خلال عيد الأضحى المقبل.

فيلم ولاد رزق 3

يأتي فيلم ولاد رزق 3 من بطولة النجم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، وعدد كبير من كبار نجوم السينما المصرية، وهو عمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن و الكوميديا، حيث يبدأ الفيلم بخروج المعلم صقر من السجن ليتعاون مع شربيني للانتقام من ولاد رزق لتتطور الأحداث خلال الفيلم في إطار تشويقي مثير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام