“اعرف الآن ” جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لكل سنوات النقل والشهادات الابتدائية و الاعدادية 2024

صرح السيد الدكتور أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني من المقرر أن تبدأ يوم 8 من شهر مايو المقبل حيث تفصلنا أيام قليلة على موعد بداية الاختبارات وبالطبع نتمنى لكل الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح، ومن خلال موقعنا سوف تتعرف على جدول الامتحانات لجميع سنوات النقل والشهادات.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2027

العديد من أولياء الأمور الآن يبحثون بشكل مستمر عن جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني وأيضا جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع سنوات النقل، حيث من المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي يوم الاربعاء الموافق 8 من شهر مايو المقبل ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى يوم 15 من نفس الشهر وذلك للعام والمكفوفين والصم والضعف السمع.

ومن المقرر أن تبدأ اختبارات الصف السادس الابتدائي للعام والمكفوفين وضعاف السمع يوم الخميس الموافق 9 من شهر مايو وتستمر الاختبارات حتى يوم الخميس السادس عشر من شهر مايو في نفس الشهر.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الاعدادية

جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي فإنه من المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم الاربعاء الموافق الثامن من شهر مايو وسوف تستمر حتى يوم 15 مايو وذلك للعام و الصم والمكفوفين و المهني.

ومن المقرر أن تكون بداية اختبارات الصف الثاني الاعدادي للعام والصم والمكفوفين والمهني يوم الخميس الموافق 9 مايو وتستمر حتى يوم 16 من شهر مايو.

كما تم الإعلان عن جدول امتحانات الشهادة الاعداديه للعام و المهني والمكفوفين حيث من المنتظر أن تبدأ امتحانات الصف الثالث الإعدادي يوم السبت الموافق 12 من شهر مايو وتستمر الامتحانات حتى يوم الخميس 23 مايو.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوية العامة

كما تم الإعلان عن جدول امتحانات الصف الأول الثانوي حيث انه من المقرر أن تبدأ يوم الاربعاء الموافق الثامن من شهر مايو وسوف تستمر حتى يوم الثاني والعشرون من نفس الشهر.

اما عن جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي من المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الخميس الموافق 9 مايو وسوف تستمر الامتحانات حتى يوم 23 من شهر مايو المقبل.
بينما من المقرر تبدأ اختبارات مواد خارج المجموعة يوم الاثنين الموافق 29 من شهر ابريل وسوف تستمر حتى يوم الثلاثاء 30 من شهر إبريل الحالي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام