“عطلة 4 أيام” اجازه عيد شم النسيم 2024 بمصر لجميع الموظفين في القطاع العام والخاص
اجازه عيد شم النسيم

يعتبر شم النسيم من اكثر الاعياد التي ينتظرها المواطنين، حتى يقوموا بزيارة الحدائق والجناين، ويقوموا بتناول الفسيخ والرنجة، وغيرها من المأكولات المملحة، ولذلك سوف ننقل لكم موعد اجازه عيد شم النسيم 2024، والذي يعتبر من أقدم الأعياد في مصرن وبها يحتفل المصريين من اللاف السنين، ومن موقع بلد نيوز سوف نتعرف على موعده، وموعد الاجازة، وافضل عبارات التهنئة.

اجازه عيد شم النسيم

بعد تساؤل الكثير من المواطنين عن متى تكون اجازه عيد شم النسيم 2024، و التي قد اترب موعدها، وهي سوف تكون عطلة من بين عطلات شهر مايو المقبل، والي سوف تكون به أيضا عطلة عيد العمال، وعلى ان توافق يوم شم النسيم والعطلةيوم 27 من شهر شوال 1445 الجاري، ويوم الإثنين 6 من مايو 2024، وعلى أن تكون عطلة لجميع الموظفين في يوم الخميس 2 من مايو، وحتى يوم 4 من مايو، غلى جانب يوم 6 مايو، وهي عطلة رسمية مدفوعة الأجر لما وضحه مجلس الوزراء المصري، وعبر هذا التقرير سوف نقدم لكم اجمل عبارات التهنئة.

رسائل تهنئة شم النسيم مكتوبة

  • تهنئة مليانة ورد وفل… أرسلها قبل شم النسيم ما يهَلْ… علشان أكون قبل الكل… كل سنة وأنت في قلبي يا سيد الكل.
  • كـــل شم نسيم وحــبــك الأجـمـــل… يا مضـــوي شمعــة سـنـيـنـي… كـــل شم نسيم وأنــت الأول فــي حيـاتـي قـــلبي عــيني.
  • كل سنة والدنيا احلي بين ايديك .. كل سنة والضحكة في عينيك .. كل سنة وقلبي بيعيد عليك قبل الزفارة وطلوع الملوحة من الشيكارة حبيت اقولك ما تنسانيش في الرنجة قبل زحمة السير وقبل رسايل الغير والإرسال لسه بخير كل شم نسيم وانت بخير.
  • قالوا البيض رمز الاحتفال قولت مافيش غيرك على البال لو هنيتك بكلام صعب ابعت مرسال لكن ابعتلك ورد واقولك وانت بشم النسيم طيب بحبك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام