“بعد التعديل” مواعيد قطع الكهرباء في الغربية المحلة الكبرى 2024 بجميع المدن والمناطق
مواعيد قطع الكهرباء في الغربية المحلة الكبرى

ارتفعت عمليات البحث مؤخرا من جانب الكثير من المواطنين لمعرفة مواعيد قطع الكهرباء في الغربية المحلة الكبرى، وقد اعلنت شركة الكهرباء في محافظة الغربية عن بدء خطة تخفيف يوم الإثنين لمدة ساعتين يوميًا وذلك علي حسب الجدول المنشور بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك، ويتم العودة الي خطة تخفيف الاحمال في أنحاء محافظة الغربية والتي تم تقسيمها إلى مجموعات وكل مجموعة ستتعرض لانقطاع التيار الكهربائي لمدة ساعتين يوميا بداية من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة صباحا، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي مواعيد قطع الكهرباء في الغربية بجميع المدن والمناطق.

مواعيد قطع الكهرباء في الغربية المحلة الكبرى

يهتم الكثير من المواطنين لمعرفة مواعيد قطع الكهرباء في الغربية المحلة الكبرى، وقد تم الاعلان من قبل شركة الكهرباء بالغربية عن فصل التيار الكهربائى لمدة 3 ساعات عن محطة محولات كفر حجازى بمدينة المحلة الكبرى، ولمدة 3 ساعات تبدء من السادسة صباحا حتى الساعة التاسعة صباحا لإجراء أعمال الصيانة الدورية، وجاءت مواعيد قطع الكهرباء في محافظة الغربية كالتالي:

  • يتم فصل الكهرباء من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 3 عصرا في منطقة الصدر ١ و٢ – ريف ١ شبرا بابل – ريف المصانع – البحر – صفط تراب – المشتل
  • يتم فصل الكهرباء من الساعة ٣ عصرا إلى ٥ مساء في منطقة الإسكان ٣ – المدينة الصناعية ١ و٢ – بلقينا – الاسكان ٢ – النخيل ١- الصدر ١ و٢.
  • يتم فصل الكهرباء من الساعة ١٢ ظهرا حتى الساعة ٢ عصرا في منطقة محلة حسن – ابو راضي ١ و٢ – ميت السراج – كفر الجديدة – طلعت حرب ١ و٢ – ابو شاهين ٣ و٤ – محطة ابو علي ١ و٢.

موعد فصل التيار الكهرباء في مدن الغربية

  • يتم فصل الكهرباء في مدينة جنوب الدلتا ومنطقة المحلة يتم انقطاع التيار الكهربائي بدايةً من الساعة 12 ظهرًا وحتى 1 ظهرًا.
  • كما يتم فصل التيار الكهربائي في منطقة قطور وكوم ومصباح ومنطقة شبرا بلوطة ودمياط سعدون يتم انقطاع التيار الكهربائي بداية من 12 ظهرًا حتى 1 ظهرًا.

كما سيتم فصل التيار الكهرباء في منطقة الكبرى ومنطقة أبو راضي وأبو شاهين ومنطقة محلة حسن منطقة ملحة أبو علي و كذلك منطقة طلعت حرب يتم انقطاع الكهرباء بدايةً من الساعة 12 إلي 1 ظهرًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام