«الطن وصل كام؟ » سعر طن الأرز الشعير اليوم الخميس 18 ابريل 2024 للمستهلك والتجار في الاسواق المحلية
كم سعر طن الأرز الشعير اليوم

يتابع التجار والمستهلكين سعر طن الأرز الشعير اليوم الخميس 18 ابريل 2024، حيث في الاونة الاخيرة يشهد سعر الارز في مصر تراجعا بشكل ملحوظ في الاسواق المصرية، حيث يبقى سعره تحت المراقبة نظرًا لتأثيره على الاقتصاد والمعيشة بشكل يومين ومن خلال المقال التالي سوف ننشر لكم سعر طن الأرز الشعير اليوم في مصر 2024.

كم سعر طن الأرز الشعير اليوم

تأثر سعر الأرز المعبأ في مصر بتراجع سعر طن الأرز الشعير اليوم، حيث شهدت انخفاضاً بقيمة 5 جنيها في الكيلو من الأرز السايب، حيث انخفض سعر الأرز الأبيض بقيمة 1500 جنيه للطن خلال 48 ساعة الماضية، وقال  نائب رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات المصرية، وسجلت أسعار الأرز الأبيض عريض الحبة 28.5 ألف جنيه للطن مقابل 30 ألف جنيه الأسبوع الماضى، بينما تراوح رفيع الحبة بين 25 و26 ألف جنيه، ويرجع التراجع في الاسعار إلى زيادة المعروض من الأرز وضعف الطلب بعد العيد، بالاضافة الى التزام التجار بمبادرة الحكومة لخفض الأسعار ما دفع الأسعار للتراجع.

اسعار الرز الشعير اليوم

اشارت الغرفة التجارية إلى تراجع سعر طن الأرز الشعير في الاونة الأخيرة، حيث شهد سعر طن الأرز الشعير عريض الحبة انخفاضاً بقيمة 2000 جنيه للطن، وبلغ سعر الطن حوالي 18 ألف جنيه مصري في اليوم الحالي، مقارنة بسعر بلغ 20 ألف جنيه مصري في نفس الفترة من الأسبوع الماضي، وبالنسبة للأرز الشعير رفيع الحبة، فقد سجل سعر الطن 17 ألف جنيه اليوم، مقارنة بـ 19 ألف جنيه في الأسبوع الماضي.

سعر طن الأرز المصري اليوم

سعر طن الأرز البلدء من عريض الحبة كسر 3% بلغ حوالي 27300 جنيه، وجاء سعر طن الأرز المصري في الأسواق 26300 جنيه ، وسجل سعر كيلو الأرز في الأسواق المحلية ومحلات العطارة 35 جنيه، وبلغ سعر كيلو الأرز للمستهلك على بطاقة التموين 12.50 جنيه.

سعر كيلو الأرز السائب

سجل سعر الكيلو من الأرز السائب حوالي 24 جنيهًا، أما بالنسبة للأرز المعبأ، فقد تراوحت أسعاره ما بين 25 و33 جنيهًا للكيلو، وذلك وفقًا درجة الجودة والنقاء.

وسجل سعر الأرز الأبيض اليوم الخميس 18 أبريل 2024 في منافذ التموين عند 12.6 جنيه للكيلو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام